جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
افتتاح قاعة محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة

افتتاح قاعة محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة

قام السيد الاستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب بافتتاح قاعات محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى.
بحضور كل من أ.د/ نبيل أبو هيكل - عميد الكلية، أ.د/ جلال أحمد السيد يوسف - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ جهاد رمضان محمد - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د/ عادل التابعي إبراهيم - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة وأ.د/عادل عبد الخالق - رئيس قسم الرقابة على الأغذية و مدير برنامج صحة وسلامة الغذاء.

كما عقد لقاء مع أعضاء مجلس الكلية لمناقشة آليات التقدم للحصول على الاعتماد لتنضم الكلية الى منظومة الكليات المعتمدة فى جامعة المنصورة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

حيث حصلت 9 كليات من اجمالى 18 كلية على الجودة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وبحصول كلية الطب البيطرى على الاعتماد يمكن للجامعة ككل التقدم للاعتماد.

كما أكد ا.د/ عبد الباسط على أهمية البرامج النوعية الجديدة لتأهيل الخريجين لسوق العمل والحصول على فرص عمل مميزة' مشيرا الى أهمية التعاون وعقد شراكة مع بعض الجامعات الدولية مثل جامعة هانوفر والتعاون المثمر مع برنامج صحة وسلامة الغذاء وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بما ينعكس علي تطوير المناهج والأساليب الدراسية والاستفادة من الخبرات الدولية المميزة فى مجال الطب البيطرى .

 

 


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43060553
  • زيارات اليوم فقط 2365

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech