جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
جامعة المنصورة

جامعة المنصورة

تتميز جامعة المنصورة بالمساحات الخضراء الواسعة والتصميم الجذاب للمنشآت

شاهد ألبوم الصور
جامعة المنصورة VR360

جامعة المنصورة VR 360°

الخدمات الالكترونية داخل جامعة المنصورة
الخدمات الالكترونية داخل جامعة المنصورة

الخدمات الالكترونية

جامعة المنصورة تعتبر من الجامعات الذكية التي تدير جميع الاجراءات داخل الجامعة بصورة الكترونية وأيضا تقدم العديد من الخدمات بشكل الكتروني لكل من ...

جامعة المنصورة

الأولى فى مصر فى مسابقة أفضل جامعة فى التحول الرقمي

رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض الخيرى الثاني بمستشفى الأطفال

إفتتح الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، يوم الثلاثاء 28 يناير 2020 المعرض الخيرى الثاني بمستشفى الأطفال بجامعة المنصورة والذى تنظمه المستشفى بالتعاون مع فريق فرحة قلب الخير، بحضور كل من الأستاذ الدكتور/ أحمد الرفاعي - مدير مستشفى الأطفال الجامعي، الدكتور/ أحمد درويش - نائب مدير المستشفى، الدكتور/ أحمد الحسينى - نائب مدير المستشفى لشئون الأطباء، الأستاذة/ أمل متولى - أمين المستشفى والأستاذة/ أمل مجدى - مدير فريق فرحة قلب.
يأتي تنظيم المعرض في إطار توفير الرعاية الإجتماعية والتكافل للعمال بالمستشفى وللأطفال المرضى وأسرهم وتوفير كافة المستلزمات والملابس وتوزيعها مجانا.
وأكد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط، على ضرورة الإهتمام بالجوانب الإنسانية والخيرية وتحرص الجامعة على إستضافة كافة المهرجانات والمعارض الخيرية التي تعمل على ترسيخ مفهوم التكافل والتعاون مع هيئات ومؤسسات المجتمع المدني.
وأعرب الأستاذ الدكتور/ أحمد الرفاعي، عن سعادته بإستضافة المستشفى لكل عمل خيرى وخاصة المعارض التي تخدم الأطفال وتلبى إحتياجاتهم حيث تحرص المستشفى كل عام على تنظيم هذا المعرض مع مؤسسات المجتمع المدنى الخيرية لتلبية إحتياجات الأطفال المرضى وأسرهم .
وأشارت الأستاذة/ أمل مجدى، إلى أن المعرض ساهم فى تنظيمه فريق فرحة قلب وهو فريق خيرى يهدف إلى توفير كافة المتطلبات للعمال بالمستشفى ومساعدة الأطفال في تحقيق آمالهم.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43632238
  • زيارات اليوم فقط 4936

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech