جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة تنظم المؤتمر الدولى الثانى لطب الأسنان

تنظم كلية طب الاسنان بجامعة المنصورة المؤتمر الدولى الثانى (MIDC2) والذى يعقد تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور / محمد القناوى - رئيس الجامعة ، والسيد الاستاذ الدكتور / أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث فى الفترة من 30 نوفمبر 2016 وحتى 2 ديسمبر 2016 بفندق جامعة المنصورة ( رامادا سابقاً )
يعقد المؤتمر برئاسة الاستاذ الدكتور / عصام الوكيل - عميد كلية طب الأسنان ، والاستاذ الدكتور / صلاح حجازي - مقرر المؤتمر ، والاستاذة الدكتور / نسرين المكاوي - سكرتير المؤتمر

يحاضر بالمؤتمر أساتذة من الولايات المتحدة الامريكية ومن سويسرا وايطاليا واستراليا واليونان وكند باعطاء المحاضرات وورشة العمل كما سيقوم بالقاء المحاضرات نخبة من جيل رواد طب الأسنان وأساتذة من الجامعات المصرية وكذلك اعطاء فرصة لشباب الباحثين من مختلف انحاء الجمهورية.

يشارك بالمؤتمر مجموعة من الباحثين وطلاب الدراسات العليا من ماليزيا والعراق واليمن وليبيا والسعودية وسوريا والسودان 

وأشار أ.د/ صلاح حجازى أن المؤتمر يناقش استخدام التصميم والتصنيع الاليكتروني للتركيبات والحشوات وتناول الحديث في نوعيات الحشوات واستخدامات الليزر وكذلك في مجال غرس الأسنان وكيفية الاعداد له. وسيتم تأهيل الحضور لوضع خطط علاجية حديثة في مجالات طب الفم وأمراض اللثة والعلاج التحفظي بالحشوات المختلفة والتركيبات السنية الثابتة والمتحركة وجراحة الفم وتقويم الأسنان .
كما سيتم امداد الحضور بكل ما هو جديد في عالم مواد الأسنان وعلاج الأنسجة ونوعية الأنسجة الحديثة المستخدمة لزراعة الأسنان وطرق التشخيص بالأشعة المختلفة.

وأكد أ.د/ عصام الوكيل أن المؤتمر يناقش أحدث ما يتم به العمل الان علي مستوي العالم فى طب الأسنان وبدأ فريق العمل بالمؤتمر بالجهد الحثيث منذ قرابة العام لمراسلة أفضل أطباء الأسنان علي مستوي العالم وداخل جمهورية مصر العربية ونجحت في اعداد نخبة المحاضرين الذين سيعرضون أبحاثهم في المؤتمر والبالغ عددهم اثنين وخمسون محاضرا منهم تسعة من الأجانب وأفضل الأساتذة من كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية وتحت اشراف أساتذة الجلسات من رواد طب الأسنان بالمنصورة والجامعات الأخري.

كما ينظم على هامش المؤتمر اثنا عشر ورشة عمل يحاضرها أساتذة دوليين ومصريين في مجالات تقويم الأسنان والتركيبات وعلم الأنسجة وعلاج الجذور وتبييض الأسنان والليزر والحشوات التجميلية وكيفية مهارات التسويق في مجال طب الأسنان وكذلك تصنيع البسمة الالكترونية الجمالية وكيفية تصويرها.

 


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43064974
  • زيارات اليوم فقط 3122

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech