احتفالية التكريم لطلاب المركز الإعلامي بجامعة المنصورة

تقييم المستخدم: 1 / 5

تفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

نظم المركز الإعلامي بجامعة المنصورة احتفالية كبرى لتكريم أسرة المركز الإعلامي من أعضاءه و طلبة وطالبات جامعة المنصورة المتميزين الذين ساهموا في نجاح المركز الإعلامي وقناة راديو وتلفزيون جامعة المنصورة (MUC) وكانت هذه الاحتفالية تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور مجدي محمد أبو ريان رئيس جامعة المنصورة ورائد التطوير بالجامعة والذي له الدور الأكبر في أن يظهر المركز الإعلامي للوجود.

وقد أشاد الأستاذ الدكتور محمد حامد الشابوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على الدور الرائد والعظيم الذي يقوم به المركز الإعلامي وحماس الطلبة والطالبات الشديد في جامعة المنصورة.

فجامعة المنصورة رائدة في كل شيء وخاصة في المجال العلمي فقد استطاعت جامعة المنصورة أن تحصد جوائز الدولة التقديرية في المجال العلمي إلى جانب دورها الرائد والملحوظ في مجال الأنشطة الطلابية وليس أدل على ذلك من نجاح جامعة المنصورة في تنظيم أسبوع شباب الجامعات السابع لعام 2005 والذي يشهد بنجاحه جميع الجامعات المصرية وسبق جامعة المنصورة في تنظيم الأسبوع الأول لشباب الجامعات العربية ودور المركز الإعلامي الرائد في تأهيل وتدريب طلبة وطالبات جامعة المنصورة إلى جانب الثقة الإعلامية التي يمتاز بها المركز الإعلامي من جانب الإعلاميين والصحفيين والمتابعة الإعلامية المستمرة لنشاطات جامعة المنصورة وتغطية كافة المؤتمرات التي تقام في رحاب الجامعة.

واعتبر أن احتفالية التكريم هذه تعد نقطة الانطلاق نحو القمة وقدم في نهاية كلمته رسالة شكر وتقدير لكل من ساهم في نجاح هذا الصرح العظيم وأخص بالذكر طلبة وطالبات جامعة المنصورة الذين يعتبروا هم أساس النجاح لهذا الصرح العظيم بافتتاح قناة راديو وتليفزيون جامعة المنصورة.

وقامت الأستاذة الدكتورة سامية حواس مستشار رئيس الجامعة للعلاقات العامة والإعلام والمشرف العام على المركز الإعلامي بسرد كافة الأنشطة التي يقوم بها المركز الإعلامي الدائم بجامعة المنصورة والذي يعتبر الأستاذ الدكتور مجدي محمد أبو ريان رئيس جامعة المنصورة صاحب الفضل الأكبر في إنشاء هذا المركز ونجاحه الذي يشهد به الجميع.

ومن نشاطات المركز الإعلامي تدريب وتأهيل طلبة وطالبات الجامعة في مختلف الأنشطة الطلابية حيث يوجد أكثر من 2000 طالب وطالبة موجودين في قاعدة البيانات بالمركز الإعلامي إلى جانب التغطية الإعلامية والصحفية لجميع المؤتمرات بالجامعة وإرسالها للصحف والمجلات إلى جانب المتابعة الإعلامية للمراكز الطبية ونشر كافة أخبار الجامعة على موقع الجامعة الإلكتروني؛بالإضافة إلى متابعة الأخبار التي تنشرها الصحف والمجلات عن جامعة المنصورة وتخزينها على أجهزة الكمبيوتر بالمركز الإعلامي وأخيرا وليس أخراً احتضان المركز الإعلامي لقناة راديو وتليفزيون جامعة المنصورة والتي حفزت أكثر من 250 طالب وطالبة العمل بالمجال الإعلامي.

وتعتبر قناة الجامعة قبلة للطلبة والطالبات للتدريب في مختلف المجالات الإعلامية من تقديم وإذاعة وتمثيل وإخراج وحريتهم في مناقشة قضاياهم بكل حرية ومساعدة الطلبة على دراسة الإعلام بطريقة تطبيقية وعملية.

ويقوم المركز الإعلامي بتدريب الطلبة والطالبات بحضور نخبة من الإعلاميين الذين يمتازوا بالعمل الصحفي والإعلامي من أمثال الأستاذ محمد السنباطي الصحفي بجريدة الرأي العام الكويتية والأستاذة إلهام سعد المذيعة بإذاعة البرنامج العام ومدير إدارة المتابعة والتدريب.

ولا يتسنى علينا أن ننسى الاستقبال الرسمي لكبار الزوار بالمركز الإعلامي من أمثال الأستاذ الدكتور مجدي يعقوب والأستاذ الدكتور أحمد زويل بالإضافة إلى ترسيخ التعاون مع القنوات الفضائية من أمثال قناة الأمة الفضائية.

وأكد الأستاذ محمد زكريا إمام المشرف على المركز الإعلامي ومدير قناة راديو وتليفزيون جامعة المنصورة على أن الحلم قد تحقق بافتتاح راديو وتليفزيون جامعة المنصورة تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور مجدي محمد أبو ريان رئيس الجامعة فلولا مساندة الجهود والتكاتف والوقوف جنا إلى جنب ما كان لهذا الحلم أن يتحقق.

وقدم رسالة شكر وتقدير للأستاذ أسامة موسى مدير عام مكتب الأستاذ الدكتور مجدي محمد أبو ريان رئيس الجامعة والذي كان صاحب الرؤية الواضحة والمتميزة في المجال الصحفي والذي نجح على يديه أعضاء المركز الإعلامي وطلبة الجامعة في المركز الإعلامي وتخريجهم لكل الطاقات التي بدورها استطاع المركز الإعلامي النجاح والتوفيق.

 

أجندة الأحداث

November 2019
S S M T W T F
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30