توقيع عقد ميكنة قطاع شئون الطلاب بأكاديمية طيبة وجامعة النهضة مع مركز تقنية الاتصالات والمعلومات

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بعد نجاح مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بجامعة المنصورة في الإدارة الإلكترونية لقطاع شئون الطلاب بجامعة المنصورة والمنيا وطنطا، وكذلك في نظام إدارة المكتبات والذي يدير أكثر من 960 مكتبة بالجامعات المصرية الحكومية.
تم توقيع عقد ميكنة قطاع شئون الطلاب والمكتبات بجامعة النهضة الخاصة ببني سويف NUB وأكاديمية طيبة بالمعادي مع مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بقيمة 780 ألف جنيه مصري وذلك في الأول من يونيو من العام الحالي بحضور أ.د فرحة الشناوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ونائباً عن رئيس جامعة المنصورة وأ.د صديق عفيفي رئيس أكاديمية طيبة وكبير أمناء جامعة النهضة وأ.د أنس جعفر رئيس جامعة النهضة وأ.مجدي صالح أمين عام جامعة المنصورة ود.منير عبد الرزاق مدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات وفريق العمل بالمركز.
قام د.منير عبد الرزاق بعرض النظام والذي يغطي كافة الأنشطة التي تحتاجها جامعة النهضة بقطاع المكتبات وقطاع شئون الطلاب.
أكدت أ.د فرحة الشناوي خلال الكلمة التي ألقتها على أن مركز تقنية الاتصالات والمعلومات يعد مفخرة لجامعة المنصورة لما يقدمه من خدمات تفيد الجامعة وما يسعى إليه من نقل هذه الخبرة للجامعات الأخرى الحكومية منها والخاصة متمنية دوام الازدهار والتوفيق للجامعات المصرية.
أعرب أ.د صديق عفيفي عن سعادته بما يقدمه مركز تقنية الاتصالات والمعلومات من خدمات لدعم العملية التعليمية وقدم رسالة شكر وتقدير لفريق العمل بالمركز الذي قام بتدريب القائمين على النظام بجامعة النهضة لفترة طويلة.

أجندة الأحداث

November 2019
S S M T W T F
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30