افتتاح الملتقى الفكري الأول لطلاب اتحادات الجامعات المصرية بجامعة المنصورة

تقييم المستخدم: 1 / 5

تفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

افتتحت جامعة المنصورة الملتقى الفكري الأول لاتحادات طلاب الجامعات المصرية في الفترة من 3-6 فبراير 2008 بمشاركة 16جامعة مصرية وهي جامعات القاهرة،عين شمس، الإسكندرية، قناة السويس ،الفيوم ،الزقازيق ،طنطا ،أسيوط ،كفر الشيخ ،جنوب الوادي ،بني سويف ،المنيا ،سوهاج،المنوفية ،حلوان والمنصورة.

حضر الافتتاح كل من أ.د محمد حامد الشابوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ.د السعيد الشربينى منسق عام الأنشطة الطلابية، وأ.حلمي عبد القادر أمين الجامعة المساعد.

أكد أ.د محمد حامد الشابوري على أن الجامعة حريصة دائماً على إقامة مثل هذه اللقاءات الفكرية بين الطلاب فقد نظمت البرنامج التدريبي لطلاب الاتحادات الطلابية لكليات الطب بالجامعات المصرية وذلك بمشاركة الجامعات المصرية والذي أدى إلى نتائج فعالة وهادفة وتعيد جامعة المنصورة هذه التجربة مرة أخرى من خلال هذا الملتقى الفكري وإعطاء الفرصة للطالب على التعبير والإبداء برأيه من خلال المشاركة في مختلف الأنشطة والندوات والتي يأمل من خلالها الخروج بالعديد من التوصيات التي تعود بالنفع والفائدة على الطلاب لأن الهدف الأساسي منها تنشيط المشاركة الطلابية بهدف استكمال الشخصية الإنسانية السليمة لطلاب الجامعات.

وأشار أ.د السعيد الشربينى منسق عام الأنشطة الطلابية إلى أهمية مثل هذه اللقاءات تمثل فرصة للتقريب بين الطلاب وممارسة مختلف الأنشطة ومساعدتهم على تكوين الشخصية والاستفادة من الندوات الهادفة والنافعة للطلاب على تكوين الرأي والتعبير عنه.

بدأت فعاليات حفل الافتتاح بمجموعة من العروض الفنية استعداداً لبدء الأنشطة، والتي تأتي بمجموعة من الندوات وورش العمل بالإضافة إلى مسابقات رياضية (بلياردو، تنس طاولة) ومسابقة ثقافية.
المصدر : المركز الإعلامي - جامعة المنصورة
كتبه - دينا هيكل 

 

أجندة الأحداث

June 2018
S S M T W T F
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30