المؤتمر العلمي السنوي الدولي الرابع والعشرون لكلية التجارة

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

كتبت/ نها عبد المعطى  -- شيماء أبو مندور

نظمت كلية التجارة مؤتمرها العلمي السنوي الدولي الرابع والعشرون تحت عنوان " الاستثمار الأجنبي في الدول العربية الواقع والطموحات " بمدرج السنهورى بكلية الحقوق في الفترة من 7 – 9  أبريل 2009 . المؤتمر تحت رعاية أ/عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية , أ.د/ محمود محي الدين وزير الاستثمار , أ.د/ هاني هلال وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي ،وبرئاسة أ.د/أحمد بيومي شهاب الدين رئيس الجامعة.

حضر الجلسة الافتتاحية  أ.د/ فرحة الشناوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات والعديد من الضيوف العرب من  ( المملكة العربية السعودية , الجزائر , ليبيا , السودان , الأردن ) .

تحدث أ.د/ عباس أحمد رضوان وكيل كلية التجارة وأمين عام المؤتمر عن أهمية موضوع المؤتمر والضرورة الملحة لانعقاده في مثل هذا التوقيت الذي يواجه فيه العالم مخاطر الأزمة الاقتصادية  وانه ليس من المتوقع حدوث تنمية ما لم يكن هناك تفعيل وإعادة هيكلة لمنظماتنا وذلك لمواكبة التغيير ،فنحن في عصر العلم والمعرفة والثروة الحقيقية هي عقول أبناء المجتمع .

أشار  أ.د/نبيل النجار عميد كلية التجارة ونائب رئيس المؤتمر إلي أن المؤتمر عقد في وقت عصيب حيث الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم وأن المؤتمر يسعى إلى إلقاء الضوء على المشكلات والمعوقات التي تواجه قادة الاستثمار في مختلف الدول , والوصول إلى رؤية كاملة للأوضاع الاقتصادية الحالية وفرص الاستثمار المتاحة .

وفى نهاية الجلسة رحبت أ.د/ فرحة الشناوي بالحضور الكرام وأكدت أن المؤتمر أتى خلال منظومة من الجهد الخلاق لقطاعات الجامعة المختلفة وتمنت أن يكون المؤتمر مثمر وبناء على كافة الأصعدة .


أجندة الأحداث

December 2019
S S M T W T F
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31