ورشة عمل عن "طرق التقدم لمنح تنمية مهارات التفكير والادارة لطلاب الجامعة

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
نظم مركز تطوير الأداء الجامعي ورشة عمل تحت عنوان "الطرق المؤدية إلي التعليم العالي" يوم الثلاثاء3/5/2011 بقاعة ا.د/ احمد حمزة بكلية العلوم حاضر فيها أ.د/سيد كاسب مدير مشروع( (Pathways of Higher Educatio يهدف المشروع إلي رفع مهارات الطلاب والخريجين من الجامعات المختلفة لمساعدتهم علي العمل الجماعي وكيفية الاتصال الفعال وكذلك تحسين مهارات التفكير لسرعة الاندماج في المجتمع بما يتناسب مع حاجة البحث العلمي وسوق العمل.تضمن اللقاء شرح الإجراءات والخطوات الواجب إتباعها للاشتراك بالمشروع.


حضر الورشة أ.د/ محمد سويلم البسيوني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أ.د/ شوقي محمد حسن مدير مركز تطوير الأداء الجامعي ،أ.د/عمر الشهابي عميد كليه العلوم ،أ.د/عبد العزيز فتوح منسق المشروع في جامعة المنصورة أ.د/حسن عتمان عميد كلية السياحة والفنادق ،ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من الطلاب من مختلف كليات الجامعة.

تحدث د/سيد كاسب عن بدء المشروع عام 2002 بجامعة القاهرة وامتداده إلي جامعات الوجه القبلي وتابعها العمل في جامعات الوجه البحري.

وأكد أ.د/ شوقي محمد حسن مدير مركز تطوير الأداء الجامعي علي أهمية المشروع لتنمية مهارات الطالب والخريج وتهيئته لسوق العمل، وان هذا المشروع يسير جنبا إلى جنب مع برنامج التنمية الثقافية لطلاب جامعة المنصورة. كما صرح أ.د/ محمد سويلم البسيوني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن إدارة الجامعة حريصة علي التزامها بكافة التكاليف المادية للبرنامج للطلاب المقبولين للتدريب في المشروع.

 وعلي هامش الورشة تحدث عدد من خريجي المشروع عن تجربتهم ومدي الاستفادة المعنوية والاجتماعية والمادية التي حصدوها بعد اجتيازهم للبرنامج بنجاح. كما دار حوار مفتوح بين مدير المشروع وطلاب الجامعة حول أهداف المشروع والطريقة الصحيحة والتسجيل الالكتروني بالمشروع عن طريق الموقع الالكتروني http://www.Pathways.cu.edu.eg

كتبت/ صفاء عبد الحميد - نها عبد المعطي

 

 

 

 

 


 


أجندة الأحداث

December 2019
S S M T W T F
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31