حصول كلية العلوم علي شهادة الجودة والاعتماد

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
تحت رعاية أ.د/ السيد أحمد عبد الخالق رئيس الجامعة أقامت كلية العلوم بالمنصورة احتفالية لحصولها علي شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.
 
وهي بذلك ثاني كلية علوم تحصل علي شهادة الاعتماد والجودة علي مستوي الجامعات المصرية، جاء هذا الاعتماد تتويجاً لجهد كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وإدارة الجامعة منذ انضامها إلي مشاريع الجودة عام 2004 ،ومنح هذا الاعتماد الكلية يعد تميزا في كافة مخرجاتها كما يتيح لخريجيها فرص تنافسية متميزة في سوق العمل.
 
وأعرب أ.د/ رئيس الجامعة عن سعادته العميقه بحصول كلية العلوم علي الاعتماد ويعتبر هذا برهانا علي حجم العمل الجاد والايجابي الذي قام به أساتذه الكلية رغم صعوبة الظرف الحالي، وأشار الي زيادة دعم الايفاد الخارجي لاساتذة الكلية إلي ثلاث أضعاف لمواكبة التقدم العلمي والوصول الي الاعتماد الدولي .
 
كما تحدث خلال الاحتفالية أ.د/أحمد حبيب عميد الكلية ،وأ.د/ عيسي الانصاري المستشار الثقافي لدولة الكويت بالقاهرة ،وأ.د/ عمر الشهابي العميد السابق للكلية وبعض ممثلي الشركات الصناعية ورجال الاعمال وأعرب جميعهم عن سعادتهم بهذا الانجاز واستعدادهم التام لدعم التعاون مع الكلية.
 
قامت الكلية بتكريم كل من ساهم في تحقيق الانجاز بدءا من رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة مرورا بكافة قيادات الكلية السابقة والحالية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها وممثلي رجال الاعمال.
حضر الاحتفالية السادة عمداء الكليات والسيد أمين عام الجامعة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وقيادات الجامعة والضيوف العرب.

أجندة الأحداث

December 2019
S S M T W T F
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31