جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

رئيس جامعة المنصورة يشدد على الارتقاء بمنظومة البحث العلمي

عقد الاستاذ الدكتور/ محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة اجتماعاً بمجلس شئون الدرسات العليا والبحوث لمناقشة خطة الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية خلال الفترة القادمة.

وأكد أ.د/ محمد القناوى أن الجميع شركاء فى ادارة الجامعة ولابد من تكاثف الجهود للارتقاء بمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمى.
كما أكد على ضرورة تحديث برامج الدراسات العليا لتواكب التطورات الحديثة ومتابعة الجداول الدراسية ومتابعة التدريبات العملية والتأكد من وجود برنامج تدريبي مفعل لطلاب الدراسات العليا.
وكذلك الانتهاء من وضع برنامج وآلية لتبني الابتكارات والاختراعات الطلابية وتيسير الاجراءات لهؤلاء الطلاب للمنافسة فى المسابقات المحلية والدولية لتنمية روح الابتكار والابداع لدى الطلاب للوصول لبحث علمى يواكب التطورات الحديثة.
وشدد على أهمية التأكد من خطة البحث العلمى ومدى استفادة المؤسسة والمجتمع من هذه البحوث وكذلك رفع التصنيف الدولى للجامعة ضمن تصنيف الجامعات الدولية واتباع المعايير فى كل تصنيف, وتفعيل برتوكولات التعاون مع الجامعات الدولية ( لوبك – باسنت – لاروشيل – الجامعة الأمريكية – جامعة زويل ) وغيرها من الجهات سواء الداخلية والخارجية.
 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43546806
  • زيارات اليوم فقط 5050

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech