ورشة عمل عن ''فن المناظرات'' المقدمه من معهد جوته الألماني

تعلن جامعة المنصورة عن ورشة عمل عن ''فن المناظرات'' ضمن مشروع نادي مناظرات ''هو وهي'' والذي ينظمه مشروع التحرير لاونج بمعهد جوته الألماني بالتعاون مع مؤسسة سالمة لتنمية المرأة.

وتستضيفه جامعة المنصورة في الفترة من 23- 26 أكتوبر من الساعة العاشرة صباحا و حتي الرابعة عصرا و يقوم بتنظيم الورشة و الإشراف عليها لجنة التواصل الطلابي داخل الجامعة.

مع العلم أن الموعد النهائي لمليء وإرسال الإستمارة هو يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر عام 2017 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ولن ينظر في أية إستمارات مقدمه بعد هذا الموعد. سوف يقوم أعضاء لجنة التواصل الطلابي بجامعة المنصورة بالنظر في إستمارات التقديم وإختيار عدد محدود من طلاب و طالبات مختلف كليات الجامعة لإجراء مقابلة شخصية

وذلك في يوم الأربعاء الموافق 18 اكتوبر 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحا بمبني إدارة رعاية الطلاب بالجامعة.
 
بعد إجراء هذة المقابلات الشخصية ستقوم اللجنة بإختيار عدد 20 طالب و طالبة فقط من مختلف كليات الجامعة لحضور الورشة. و لذلك نرجو من الجميع مراعاة الدقة في مليء الإستمارة و التركيز عند الإجابة علي الأسئلة المطروحه حيث تقوم اللجنة باعطاء جزء كبير من التقييم علي الإجابات المعطاه و تأخذ كل شيء بعين الإعتبار.
 
وتؤكد اللجنة علي التزام الطلاب المقبولين بالحضور يوميا من الساعة العاشرة صباحا و حتي الرابعة عصرا ابتداءا من يوم الإثنين 23 أكتوبر و حتي يوم الخميس 26 أكتوبر عام 2017 و كذلك حضور المناظرة النهائية يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر عام 2017 من الساعة العاشرة صباحا و حتي الرابعة عصرا بحضور قيادات جامعة المنصورة ووفد من السفارة الألمانية و المستشار الثقافي الألماني بالقاهرة
 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn