جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
رئيس جامعة المنصورة يفتتح متحف التشريح بكلية الطب

رئيس جامعة المنصورة يفتتح متحف التشريح بكلية الطب

افتتح السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الأربعاء 7 فبراير 2018 متحف التشريح بكلية الطب.

بحضور كل من أ.د/ السعيد عبد الهادى - عميد كلية الطب، أ.د/ محمد عطية - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ وفاء البهائى - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د/ نسرين صلاح عمر - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ.د/ محمد صلاح حامد - المشرف على متحف التشريح.

يضم المتحف جميع أجزاء الجسم البشرى محفوظة دخل جارات لحفظ اجزاء جسم الانسان وتوضح تشريح الجسم البشرى.

أشار أ.د/ محمد صلاح إلى أن المتحف يعد مرجعا لجسم الانسان يستطيع أى طالب بكلية الطب الاسترشاد به خلال الدراسة بالكلية كما يقدم المتحف كافة المعلومات الدقيقة عن الجسم البشرى لطلاب الدراسات العليا ولذلك تم وضع الأجزاء بتفاصيل دقيقة ويوضع عليها ملصق يبين التفاصيل الدقيقة.

كما أكد أ.د/ السعيد عبد الهادى أن المتحف يعد من معالم الكلية حيث يقدم خدمات تعليمية ووسائل توضيحية لجسم الانسان بشكل طبيعى بما يساعد على صقل المهارات التعليمية لدى الطلاب كما تم تصميم المتحف وتنفيذه بجهود مخلصة منوها أنه سيتم اطلاق اسم ا.د/ محمد صلاح حامد على المتحف عرفانا بالجميل والجهد الكبير فى انشاء المتحف.

ومن جانبه قدم أ.د/ محمد القناوى التحية والتقدير لكل من ساهم بانشاء متحف التشريح لطلاب كلية الطب مؤكدا أن ما يراه اليوم يبين جهود كبيرة لتطوير العملية التعليمية وتطوير الوسائل المستخدمة فى التعليم الطبى لتزويد الطلاب بكافة المعلومات فى المجال الطبى وتدريبهم وتأهيلهم لممارسة مهنة الطب بكفاءة.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43890663
  • زيارات اليوم فقط 1897

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech