جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
رئيس جامعة المنصورة يستقبل إدارة مركز الأورام لاستعراض ما تم إنجازه خلال 2017 وخطة عمل 2018

رئيس جامعة المنصورة يستقبل إدارة مركز الأورام لاستعراض ما تم إنجازه خلال 2017 وخطة عمل 2018

استقبل السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى- رئيس جامعة المنصورة، الخميس 11 يناير 2018، كل من أ.د/ محمد حجازى - مدير مركز الأورام، أ.د/ فرحة الشناوى - المشرف على مركز الخلايا الجذعية من الحبل السرى، أ.د/ سامح شمعة - أستاذ الأورام والمشرف على برنامج زراعة النخاع، أ.د/ وليد النحاس - نائب مدير المركز، أ.د/ توفيق الخضرى - نائب مدير مركز الأورام، أ.د/ سماح يحيى - أمين مركز الأورام، أ.د/ مها الزعفرانى - رئيس وحدة طب الأورام، أ.د/ منال عبد الحميد - أستاذ طب الأورام وأ.د/ عماد عزمى - أستاذ أمراض الدم.

وذلك لعرض ما تم إنجازه خلال عام 2017 من حيث تطوير المنظومة الطبية والخدمات بالمركز وعرض تفاصيل خطة التطوير وما سيتم إنجازه خلال 2018.
حيث تم عرض ما تم إنجازه لتطوير الخدمات الطبية للمركز خلال عام 2017 من حصول مركز الأورام على الأيزو 9001 لسنة 2015، تخصيص مدخل خاص لمركز الأورام وتخصيص مبنى المغسلة لمركز الأورام.
كما استعرض خطة التطوير لعام 2018 من حيث استكمال تطوير باقى الاقسام الداخلية، تطوير قسم التغذية، تطويروحدة العمليات الجراحية الكبرى وتحديث وحدة العمليات الكبرى للعمل بنظام الكبسولات الجراحية.
وأكد أ.د/ محمد حجازى على دور هيئات المجتمع المدنى والمتطوعين ومشاركتهم في تنفيذ خطط تطوير المركز كما قدم الشكر لكل من ساهم في سبيل تقديم خدمة أفضل للمريض بمركز الأورام داخل جامعة المنصورة.

ومن جانبه قدم أ.د/ محمد القناوى الشكر لكل جهود الأطباء والعاملين وهيئة التمريض في سبيل الارتقاء بمستوى العمل بمركز الأورام كما أشاد بالمستوى المتميز للخدمة الطبية التي تقدم للمرضى واستخدام الأساليب الطبية الحديثة وأن المركز شهد خلال الفترة الماضية تطورا ملحوظا والذى يعد جزء من خطوات النجاح في المجال الطبي.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43052795
  • زيارات اليوم فقط 254

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech