جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

افتتاح المؤتمر الحادى عشر لقسم الروماتيزم والتأهيل بكلية الطب

إفتُتحت يوم الخميس 11 إبريل 2019 فعاليات المؤتمر الحادى عشر لقسم الروماتيزم والتأهيل بكلية الطب بجامعة المنصورة، بحضور كلا من الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور/ محمد عطية - عميد كلية الطب والأستاذة الدكتورة/ نسرين صلاح عمر - وكيل الكلية لشئون البيئة، برئاسة الأستاذة الدكتورة/ منال عوض - رئيس قسم الروماتيزم والتأهيل والأستاذ الدكتور/ شريف رفعت - مقرر المؤتمر.

يناقش المؤتمر كل ما هو جديد من تشخيص وعلاج للذئبة الحمراء، الروماتيزم وهشاشة العظام من خلال 20 بحث علمى بالمؤتمر، ويحاضر بالمؤتمر نخبة من أساتذة الروماتيزم والتأهيل بالجامعات المصرية، مستشفيات التأمين الصحى، القوات المسلحة والشرطة، يقدم المؤتمر مجموعة من المحاضرات تهدف إلى تبادل الخبرات بين الأساتذة والأطباء الشباب.
وعبر الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط، عن سعادته بتواجده بين كوكبة من جيل الأساتذة وشباب الأطباء بمختلف الجامعات والمستشفيات على مستوى مصر، مشيراً إلى أن المؤتمر يفتح آفاق جديدة لمناقشة التطورات المتلاحقة والجديدة لعلاج مرضى الروماتيزم بما يعود بالنفع على تطور المنظومة الطبية والخدمات الصحية للمرضى.
وأشار الأستاذ الدكتور/ محمد عطية، أن المؤتمر يقدم تدريب علمى لشباب الأطباء من خلال الإستفادة من الأبحاث العلمية وخبرات جيل الأساتذة والذين أضافوا للتخصص ولكلية الطب.
وأضافت الأستاذة الدكتورة/ منال عوض، أن العالم يشهد تطورات حديثة لعلاج وتشخيص العديد من الأمراض دون إحداث ضرر للجسم.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43672415
  • زيارات اليوم فقط 3626

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech