افتتاح فعاليات الدورة التدريبية العاشرة لجراحات القدم والكاحل بجامعة المنصورة

افتتحت فعاليات الدورة التدريبية الدولية العاشرة لجراحات القدم والكاحل بجامعة المنصورة، تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، فى الفترة من ٢١-٢٢ مارس 2018 بقاعة الدكتور/ المهدى الباسوسى بمستشفى الأطفال.
بحضور كل من الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الأستاذ الدكتور/ السعيد عبد الهادي - عميد كلية الطب، الأستاذ الدكتور/ مصطفي عبد الخالق - رئيس قسم العظام بكلية الطب ورئاسة كل من الأستاذ الدكتور /هانى موافى -أستاذ جراحة العظام والأستاذ الدكتور/ أحمد الهوارى والدكتور/ مازن سميرأبو السعد - مقررا للدورة التدريبية.

وأشار أ.د/ هانى الموافى أن الهدف من الدورة هو تدريب الأطباء على اتباع الأساليب الحديثة فى جراحات القدم والكاحل والتعرف على الجديد فى هذا المجال من الجراحات وعرض احدث ابحاث مناظير القدم والكاحل ومشاكل القدم السكرى.
وأضاف أن الدورة سوف تستضيف نخبة من أساتذة جراحة العظام من كليات الطب بكافة الجامعات المصرية بالإضافة لعدد من الخبراء من كندا، إنجلترا، اسبانيا، البرتغال، بلجيكا، السعودية و لبنان.

فيما أكد أ.د/ أحمد الهوارى انه سيتم عقد ورش عمل على هامش الدورة التدريبية الدولية فى استعدال تشوهات القدم والكاحل بمحددات الحركة وسوف تعرض احدث الأبحاث والمحاضرات المتكاملة الخاصة بكل جديد في علم جراحات القدم والكاحل كما انها سوف تشتمل علي ورش عمل لزيادة مهارات و خبرات جراحي العظام في هذا المجال .
 


  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn