وفد السفارة الليبية فى زيارة لجامعة المنصورة

استقبل السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الأربعاء 9 مايو 2018 وفد السفارة الليبية وذلك خلال زيارته لجامعة المنصورة وذلك للوقوف على أحوال الطلاب الليبيين الدارسين بالجامعة ومناقشة أوضاعهم الدراسية.
يضم الوفد كل من أ.د/ زينب هارون التارقى وأ/ أدريس الجازورى - مساعدى الملحق الثقافى والأكاديمى بالسفارة الليبية.
بحضور أ.د/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أ.د/ أحمد عثمان -وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون التعليم والطلاب، د/ حسام الدين مصطفى - المشرف العام على الوافدين، أ/ أسامة موسى - أمين عام الجامعة و أ/ سحر العراقى - مدير ادارة الوافدين.
حيث أكد وفد السفارة الليبية خلال زيارته لجامعة المنصورة على التفوق النوعى للجامعة والمستوى المتميز لخريجيها مشيرا إلى تولى أ/ فوزى بومريس أزوى - أحد خريجى قسم الاعلام بكلية الآداب بجامعة المنصورة، منصب وزير التعليم بالمنطقة الشرقية الليبية
هذا وقد أشار أ/ ادريس الجازورى الى التعاون الوثيق مع جامعة المنصورة ورغبة السفارة والطلاب الليبيين للدراسة بالجامعة نظرا لتفوقها وتميزها العلمى. 
كما أشارت أ.د/ زينب هارون الى تميز الخبرات المختلفة بجامعة المنصورة وقدمت الدعوة للاستفادة من الخبرات الأكاديمية والهندسية لاعادة اعمار جامعة بنغازى وكذلك دعم الجامعات الليبيبة بمختلف الكوادر من مختلف التخصصات من أعضاء هيئة التدريس لتطوير التعليم داخلها ونقل التجارب الناجحة من الجامعات المصرية ومن أهمها النجاح الذى حققته جامعة المنصورة على المستوى الطبى والعلمى.
هذا وقدرحب أ.د/ محمد القناوى بالوفد الليبى مؤكدا على الترابط بين الشعبين الشقيقين وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للطلاب الليبيين فى مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا، مقدما التهنئة لوزير التعليم الليبى من خلال وفد السفارة باعتباره ابن من أبناء جامعة المنصورة.


 

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn