جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

إفتتاح معرض جامعة المنصورة الثانى للمنتجات الوطنية

04

إفتتح كل من الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور/ محمود المليجي - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ محمد عطية البيومي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، صباح يوم الأثنين 9 مارس 2020 معرض جامعة المنصورة الثاني للمنتجات الوطنية والذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور لفيفاً من وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع والسادة مديري الإدارات بالجامعة وبمشاركة فريق طلاب المحروسة لخدمة المجتمع ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى الخميس 26 مارس الجاري.
ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط، عن سعادته بما رآه من حُسن التنظيم وأشار إلى أن المعرض يضم منتجات عدداً من المصانع، الشركات والمؤسسات الوطنية بتخفيضات كبيرة وتسهيلات في السداد.
أكد الأستاذ الدكتور/ محمود المليجي، على أن المعرض يهدف إلى دعم وتشجيع الإقتصاد الوطني والمنتجات الوطنية، دعم الشركات والمصانع المصرية من خلال عرض سلعها ومنتجاتها بالمعرض، وتعريف أفراد المجتمع بهذه الخدمات والسلع وتحقيقاً لمبدأ التكامل بين الجامعة، المؤسسات، المصانع والشركات المصرية والترويج لمنتجاتهم.
نوه الأستاذ الدكتور/ محمد عطية البيومى، إلى أهمية تعظيم دور الجامعة المُجتمعي في خدمة المُجتمع المُحيط بها من خلال إقامة مثل هذه المعارض التي تعمل على تشجيع ودعم الشركات والمؤسسات الوطنية.
وجدير بالذكر أنه قد سبق لجامعة المنصورة أن نظمت المعرض الأول للمنتجات الوطنية خلال الفترة من 9 - 19 ديسمبر 2019 وشهد خلال فترة إقامته إقبالاً كثيفاً من الجمهور على كافة المنتجات المعروضة من المصانع، الشركات والمؤسسات الوطنية المُشاركة في فعاليات المعرض

 

تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43847022
  • زيارات اليوم فقط 487

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech