محاضرة عن أحدث اكتشافات ونشاطات مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية بجامعة أوكلاهوما بالولايات المتحدة الامريكية‎

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

في إطار بروتوكول التعاون الذي تم عقده بين جامعة المنصورة وجامعة أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية، قام مركز العلوم الطبية والصحية بجامعة أوكلاهوما بتوجيه دعوة إلي د. سناء السيد (نائب مدير مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية والمدرس المساعد بقسم الجيولوجيا كلية العلوم بجامعة المنصورة) لإلقاء محاضرة عن أحدث اكتشافات ونشاطات مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية.

حيث قامت الدكتورة سناء السيد بإلقاء محاضرة موسعة عن المشاريع البحثية الحالية للمركز إلي جانب عرض موسع لأحدث الأبحاث التي نشرها المركز ونشاطاته الأكاديمية والمجتمعية في السنوات الأخيرة، وذلك بحضور نائب رئيس جامعة أوكلاهوما ولفيف من أساتذة الجامعة وطلاب الدراسات العليا والمراحل الجامعية المختلفة ، ولاقت المحاضرة قبولاً واسعاً، وأثني عليها جميع الحضور، كما أشادوا بالطفرة الغير مسبوقة التي تشهدها مصر وجامعة المنصورة تحديدا في هذا التخصص الفريد من نوعه .

 جدير بالذكر أن مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية هو المركز الأول والوحيد من نوعه في مصر والشرق الأوسط، ولذلك فقد حظي المركز باهتمام مختلف المنظمات والجامعات الدولية، ومن بينها جامعة أوكلاهوما، التي أوفدت كلا من نائب الجامعة للدراسات العليا وأحد الأساتذة في شهر مارس لعام 2019 وذلك لتوقيع بروتوكول تعاون يقضي بالتبادل الأكاديمي والبحثي وتحقيق أقصي استفادة بين كلا الجامعتين.