حفل تنصيب إتحاد جامعة المنصورة بكلية الطب

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

أكد أ.د أحمد بيومي شهاب الدين رئيس جامعة المنصورة على ضرورة أن تكون الوسطية هو المنهج الذي يسير عليه العمل داخل جامعة المنصورة فرسالة الجامعة هي التعليم وتكوين الشخصية المتزنة الوسطية فكافة الأنشطة الطلابية متاحة لجميع طلاب الجامعة للمشاركة فيها ونشر آرائهم وأفكارهم من خلالها.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها أ.د أحمد بيومي شهاب الدين رئيس جامعة المنصورة بحفل تنصيب اتحاد جامعة المنصورة بكلية الطب.

وأضاف بأن طلاب جامعة المنصورة وعددهم 127 ألف طالب وطالبة بالمنصورة ودمياط يتمتعون بكامل العناية والرعاية دون تمييز أو تفريق؛وأشار إلى أهمية العمل على النهوض بالجامعة ومرافقها وتوجيه الطلاب بالسلوك العام والحميد إيمانا بأن الجميع ينتمي إلى جامعة المنصورة ويرجع الفضل دائما إلى طلاب الجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس.

وأكد على أن الرسوم الإضافية القليلة والمحددة للغاية والتي يقوم الطلاب بالمساهمة فيها فهم أصحاب الفكرة ومنفذيها وذلك سيعود بالنفع عليهم في النهاية فهناك نشط متميز للمشاركة في كافة الأنشطة والمحافل فسوف يكون هناك مشاركة من جانب طلاب جامعة المنصورة في تنظيم أسبوع الفتيات بجامعة الزقازيق.

وقد خصص أ.د أحمد بيومي شهاب الدين مبلغ 150 ألف جنيه دعما للأنشطة الطلابية لهذا الفصل الدراسي بخلاف 100 ألف جنيه دعمه دعما للإتحاد في نهاية الفصل الماضي ليكون الإجمالي ربع مليون جنيه دعما للأنشطة الطلابية وخلال الحفل صرح أ.د أحمد بيومي شهاب الدين بصرف 10 ألاف جنيه لفريق الكورال بالجامعة لدعم نشاطهم المتميز.

ويرى أ.د محمد سويلم البسيوني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هناك تحدي واتساع في نسبة المشاركة وأكد على أن أعضاء الإتحاد لهذا العام قد أخذوا عهدا بأن تزيد نسبة المشاركة في الأنشطة الطلابية من 10% على 60% بالإضافة إلى تقديم إنجازات تضاف إلى إنجازات الإتحاد في السنوات السابقة.

 

أجندة الأحداث

November 2019
S S M T W T F
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30