تشكيل اتحاد طلاب جامعة المنصورة 2007 – 2008م

تقييم المستخدم: 1 / 5

تفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

نظمت جامعة المنصورة تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور احمد بيومي شهاب الدين رئيس جامعة المنصورة والسيد الأستاذ الدكتور محمد سويلم البسيونى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم الطلاب ، لقاء ضم مجلس اتحاد طلاب جامعة المنصورة لعام 2007 -2008 م حيث تم إعلان أسماء أمين الاتحاد والأمين المساعد وأمناء اللجان العليا ومساعديهم ، حضر اللقاء السيد الأستاذ الدكتور السعيد الشربينى السعيد عميد كلية الطب البيطري والسيد الأستاذ حلمي عبد القادر أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب والسيد الأستاذ مجدي العسيلي مدير عام الدارة العامة لرعاية الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس رواد اللجان.

وفى كلمة اليد الأستاذ الدكتور محمد سويلم البسيونى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أشار إلى مبادرة جامعة المنصورة هذا العام في اختيار رواد اللجان من السادة أعضاء هيئة التدريس باختلاف عن كل الأعوام السابقة حيث كان يتم اختيارهم من السادة عمداء الكليات وذلك نظرا لانشغالهم بالمهام الإدارية.

كما أن جامعة المنصورة كانت صاحبة اقتراح استحداث لجنة النشاط العلمي والتكنولوجي والذي تمت الموافقة عليه من المجلس الأعلى للجامعات وتعميهما على كل الجامعات المصرية ، فجامعة المنصورة صاحبة السبق دائما في مجالات الأنشطة الطلابية وتنظيم محافلها وكان أسبوع شباب الجامعات السابقة فبراير 2005 اكبر دليل على ذلك.

كما حث سيادته أبناؤه الطلاب للعمل على زيادة نسبة المشاركة الطلابية المتدينة وأهمية دور اتحاد الطلاب في زيادة الوعي بأهمية الأنشطة الطلابية والمشركة فيها.

كما أن جامعة المنصورة هذا العام حازت أيضا بالسبق في اقتراح مشروع محو الأمية كنشاط يقوم به طلاب الجامعة داخل إحدى القرى وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب والمحافظة والهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار وهذا مما يعكس دور الجامعة وطلابها في الخروج إلى المجتمع وتنمية وعدم قصوره على داخل الجامعة.

ثم قام سيادته بالإعلان عن تشكيل الاتحاد والذي تشكل من الطالب كريم مجدي جبر كلية الطب أمين الاتحاد والطالب يوسف محمد الدسوقي كلية التجارة أمينا مساعدا.

وقد طلب سيادته في نهاية اللقاء من كل لجنة أن تقوم بوضع مشروع وخطة عمل من أول شهر نوفمبر وحتى شهر ابريل تعرض من خلالها رؤيتها حول عمل اللجنة وكيفية طلق مشروعات وأفكار جديدة داخل الجامعة يقوم بها النشاط الطلابي .

 

أجندة الأحداث

December 2017
S S M T W T F
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31