درع الجامعة لرائد الإعلام

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

أهدى السيد الأستاذ الدكتور مجدي محمد أبو ريان رئيس الجامعة درع جامعة المنصورة للأستاذ طارق يوسف مدير عام العلاقات العامة وذلك تقديرا له على مجهوداته طوال فترة عمله في الجامعة وذلك في الاحتفالية التي أقيمت تكريما و وفاءاً بمناسبة وصول الأستاذ طارق يوسف إلى سن الشباب وبرعاية وتشريف معالي السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والسادة العمداء والأمناء المساعدون ومديرو العموم بالجامعة.

حيث أشار رئيس الجامعة بنهضة الجامعة وبالعصر الذهبي الذي تعيشه وأن الجانب الإعلامي من أهم الجوانب وأن العلاقات العامة كان لها بالغ الأهمية في التغطيات الإعلامية ونقل الأحداث وإنما ذلك يرجع للقيادة الحكيمة للأستاذ طارق يوسف مدير عام العلاقات العامة.

وأكد السيد الأستاذ الدكتور محمد سويلم البسيونى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على انه شخصية نادرة تمتلك العديد من الصداقات داخل الجامعة وخارجها وأنه قادر على توظيف قدرات جديدة وشابه في مجال العلاقات العامة وقاد العلاقات العامة في أسبوع شباب الجامعات المصرية 2005 حتى نجحت وكان دليل نجاحها تنظيم أسبوع شباب الجامعات العربية 2006.

أما الأستاذ الدكتور محمد حامد الشابوري نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع فقدم الشكر للأستاذ طارق يوسف على تفانيه في خدمة الجامعة طوال هذه الفترة الطويلة الحافلة بالعديد من الانجازات الهامة في تاريخ الجامعة.

وفي كلمة من القلب أكد الأستاذ مجدي أحمد صالح وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة على سعادته البالغة بوصول الأستاذ طارق يوسف إلى عمرا لشباب وقال أنه جبرتى الجامعة فكان مشاركا للجامعة في كل أسرارها وقراراتها فوصل معها إلى انجازاتها الحالية وأشار إلى ما يربطه بالأستاذ طارق يوسف من صداقة وأخوه تمتد لعشرات السنين.

وفي كلمة الأستاذ ملهم رشدي المدير العام الجديد للعلاقات العامة بأننا جميعا نفخر بانتمائنا لهذه الجامعة التي أوشكت أن تصل للعالمية وقدم الشكر لأسرة الجامعة على هذا الحفل الكريم الذي يعتبر تكريم لجميع العاملين بالجامعة.

وفي كلمة العلاقات العامة أشار المهندس صبري ناصف إلى أن هذا الجمع أنما هو لرجل يرسم الخطى المضيئة للعلاقات العامة ,رجل كان الجندي المجهول وراء نجاح المؤتمرات المختلفة التي نظمتها الجامعة.

وفى نهاية الحفل قدم الأستاذ طارق يوسف الشكر لجميع الحضور من رئيس الجامعة والنواب والعمداء وأمين الجامعة والمديرين العموم ومديري الإدارات, وأكد على أن أي نجاح للعلاقات العامة لم يكن ليتحقق لولا القيادة الحكيمة للجامعة برعاية السيد الأستاذ الدكتور مجدي محمد أبو ريان والذي وصلت الجامعة في عهد سيادته من السمعة المحلية إلى السمعة العربية و العالمية وقدم الشكر لرئيس الجامعة لقرار سيادته للقيام بالعمل مستشار للعلاقات العامة والأعلام في مكتب رئيس الجامعة.    

 

أجندة الأحداث

April 2019
S S M T W T F
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30