زيارة أهم المراكز الطبية بجامعة المنصورة ضمن البرنامج التدريبي لأسبوع الاتحادات الطلابية لكليات الطب

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

في إطار فعاليات أسبوع الاتحادات الطلابية لطلاب كلية الطب بالجامعات المصرية نظمت جامعة المنصورة العديد من زيارات للمراكز الطبية على اعتبار أن جامعة المنصورة رائدة في المجال الطبي وهدف جامعة المنصورة من هذه الزيارات تعرف الطلاب المشاركين في الأسبوع على هذه المراكز المتخصصة بجامعة المنصورة والتعرف على أقسامها المختلفة.

وشملت الزيارة مركز جراحة الكلى والمسالك البولية ومركز الأورام والجهاز الهضمي ومستشفى الأطفال ومستشفى العيون والمستشفى الجامعي الرئيسي وأكد د. امجد إبراهيم أبو عوف رائد وفد جامعة المنيا أن جامعة المنصورة تهتم دائماً بالتطوير وتحقيق التحسينات الواضحة ، وشهد بزيارة المراكز الطبية بجامعة المنصورة وجود تحسن واضح وتنظيم جيد بها وأشاد بالدور الرائد الذي تقوم به جامعة المنصورة في هذه المراكز ، وأضاف أن الأسبوع حقق قدر كبير من التوفيق وتمنى أن يكون هناك المزيد من الزيارات لجامعة المنصورة وبخاصة من جامعة المنيا وجنوب الوادي وسوهاج نظرا لأن هذه الجامعات بها إمكانيات ضئيلة فعليها لكي تتطور من نفسها أن تقوم بزيارة مثل هذه المراكز المتخصصة والاستفادة منها.

كما أكد أ.د عبد الله عبد السميع حسن رئيس وفد جامعة أسيوط انه من المهم الاطلاع وزيارة هذه المراكز وأهميتها لطلاب كلية الطب وأشاد بدور جامعة المنصورة الرائد في هذا الأسبوع واهتمامها براحة الطلاب المشاركين من الجامعات المصرية.

وأشاد الطلاب بهذا الأسبوع وبدور المراكز الطبية بجامعة المنصورة من عناية بالمرضى وحسن الاستضافة مؤكدين على أن مهنة الطب هي مهنة إنسانية في الأساس ، وأعربوا عن سعادتهم البالغة بدور جامعة المنصورة الرائد والملحوظ في المجال الطبي، وتمنوا مزيد من الزيارات بين الجامعات وبعضها لتحقيق التواصل وتبادل المعرفة بين الطلاب.

المصدر : المركز الإعلامي - جامعة المنصورة
كتبه - دينا هيكل

 

أجندة الأحداث

December 2017
S S M T W T F
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31