احتفالية جامعة المنصورة بعيد العلم

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور احمد بيومي شهاب الدين رئيس الجامعة أقامت جامعة المنصورة احتفالية كبيرة بعيد العلم يوم الأحد الموافق 5/7/2009 بمدرج السنهوري بكلية الحقوق الساعة 11 صباحا, وذلك لتكريم السادة أعضاء هيئة التدريس الحائزين على جوائز الجامعة (التقديرية – التفوق العلمي – التشجيعية – أحسن الرسائل للدكتوراه والماجستير-جوائز أخرى خارجية).

حضر الاحتفال السادة نواب رئيس الجامعة ورؤساء الجامعة السابقين ونواب رؤساء الجامعة السابقين والسادة عمداء ووكلاء الكليات ومديري المراكز ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس  والمكرمين من أبناء الجامعة في كافة المجالات في يوم يبعث الأمل لشباب الباحثين ليحذو حزو المكرمين ويتبعوا خطاهم.

بدأت الاحتفالية بكلمة الأستاذ الدكتور /السيد عبد الخالق عميد كلية الحقوق رحب خلالها بالسادة الحضور وأعرب عن فخر كلية الحقوق باستضافة هذه الكوكبة المتميزة من العلماء والباحثين بهذا اليوم يوم التميز العلمي.

تلا ذلك كلمة المكرمين الذي ألقاها الأستاذ الدكتور /حسن أبو العينين مدير مركز الكلى والمسالك البولية والتي حظت على إعجاب وتقدير شديد من الحضور أشاد خلال كلمته بقيمة العلم والتعليم وتقدم بأسمى آيات الشكر والتهنئة للجامعة ورئيسها وأساتذتها وأبنائها المتفوقين في كافة المجالات.

ثم تحدثت الأستاذة الدكتورة /فرحة الشناوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا عن سعادتها بهذا اليوم وهو يوم العلم ,فالنجاح والتميز هما قرينان للإتقان.

واختتم السيد الأستاذ الدكتور احمد بيومي الحديث معرباُ عن سعادته بهذه النخبة النابغة من أبناء الجامعة ,فالعلم هو مصدر فخر الأمة وأن الجامعة لا تدخر جهدا من أجل تكريم أبنائها والدفع بشباب الباحثين في مجال البحث العلمي على الرغم من صعوباته الكثيرة ,وأشار سيادته إلى الخطة الإستراتيجية لضمان الجودة في الجامعة وتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس كخبراء وعلماء في المجالات المختلفة, وسعى الجامعة لاحتلال مكان الصدارة بين أفضل 3 جامعات مصرية وعربية وللوصول إلى موقع عالمي متميز.

وفى النهاية جاءت لحظات التكريم و توزيع الدروع والهدايا التذكارية على الفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية والتفوق العلمي والطبي والجوائز الخارجية وجوائز الإبداع العلمي وانتهاء بجوائز أفضل رسالة ماجستير ودكتوراه وجائزة مبارك لأعوام 2006/2007/2008/2009 م.


أجندة الأحداث

December 2019
S S M T W T F
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31