هلال وخربوش بمعسكر طلاب جامعة المنصورة بجمصة

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
 قام أ.د/ هاني هلال وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي، أ.د/ صفى الدين خربوش رئيس المجلس القومي للشباب ، اللواء /سمير سلام محافظ الدقهلية، أ.د/ أحمد بيومي شهاب الدين رئيس الجامعة بزيارة المعسكر الدائم لطلاب جامعة المنصورة بجمصة وذلك بعد الانتهاء من أعمال التجديدات والإنشاءات حيث تم افتتاح المطعم المجهز لاستيعاب 500 طالب وغرف الحرس وأمن المعسكر.
أشار أ. د/ هاني هلال إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو الاستماع إلى الشباب لإتاحة مساحة من الحرية لتبادل الآراء كبداية للممارسة الديمقراطية ،كما أجاب سيادته على تساؤلات الطلاب حول العديد من الموضوعات منها إلغاء درجات الرأفة ،إلغاء القيد بالانتساب الموجه ودعم وزارة التعليم العالي للجامعات بإنشاء المكتبات الرقمية لخدمة طلاب الجامعة.
كما أكد أ. د/ صفى الدين خربوش على دور الشباب في مجال خدمة المجتمع والجامعة من خلال المشاركة الفعالة في قضايا المجتمع والتعاون بين المجلس الأعلى للشباب والجامعات في المعسكرات الصيفية والشتوية، دعم القوافل الطبية والبيطرية، تجميل القرى تحت شعار مصر أجمل بشبابها.
وأضاف أ.د/ رئيس الجامعة أن الجامعة بصدد تقديم منح دراسية للمتفوقين مع إهداء أجهزة لاب توب للأول على كل كلية ورعاية الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة وضرورة إقامة المواسم الثقافية لإتاحة الفرص للالتقاء بالشخصيات العامة ورموز الفكر والسياسية والأدب.
حضر اللقاء السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والسيد أمين عام الجامعة.
 

 


أجندة الأحداث

December 2019
S S M T W T F
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31