جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

جامعة المنصورة تجدد اتفاقية التعاون مع جامعة فليكو ترنوفو البلغارية

استقبل السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوي - رئيس جامعة المنصورة، الأحد 12 نوفمبر 2017 كل من البروفيسور/ خرستو بوندزولوف - رئيس جامعة فليكو ترنوفو ببلغاريا والبروفسيور/ كريم نعمة - مسئوول التواصل الدولي بجامعة فليكو ترنوفو وذلك في إطار زيارة الوفد البلغاري لتجديد اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الجامعتين في 2007 وتفعيلها في عدة مجالات تشمل "العلوم الإنسانية - الآداب والعلوم الإدارية - الاقتصاد والقانون وغيرهم من التخصصات المشتركة".

 حضر مراسم توقيع تجديد الاتفاقية كل من أ.د/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د/ زكي زيدان - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا.د/ محمد عطوة - عميد كلية الآداب، أ.د/ رضا سيد احمد - عميد كلية الآداب، أ.د/ امينة شلبي - عميد كلية السياحة والفنادق، أ.د/ مها السجيني - وكيل كلية الآداب للدراسات العليا والبحوث ومنسق الاتفاقية وأ.د/ محمد صلاح - مسئول مكتب العلاقات الدولية.

وتهدف الاتفاقية إلى تطوير برامج علمية وتعليمية مشتركة في مرحلتى البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا بين الجانبين، تبادل الطلاب والأساتذة بين الجانبين وكذلك تعظيم الاستفادة من برامج التمويل الأوروبي مثل "إيراسموس بلس".

ومن جانبه اكد أ.د/ محمد القناوي أن الجامعة لديها استراتيجية زيادة التعاون مع الجامعات الدولية والأوروبية لنقل الخبرات العلمية من خلال التعاون الجاد والبناء كما أكد على أهمية تفعيل الاتفاقية للإستفادة القصوى من تبادل الخبرات بين الجانبين والعمل على زيادة فرص تمويل الجامعة من البرامج المشتركة والمشروعات الأوروبية الأكاديمية والبحثية.

ومن جانبه أعرب البروفيسور/ خرستو بوندزولوف عن سعادته لزيارة جامعة المنصورة والتعاون الفعال وخاصة مع جامعة متميزة مثل جامعة المنصورة.
 

 

 

 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43056280
  • زيارات اليوم فقط 1488

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech