جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
مجلس معاونى رئيس جامعة المنصورة يناقش اقتراحات الطلاب لتطوير الأنشطة والعملية التعليمية

مجلس معاونى رئيس جامعة المنصورة يناقش اقتراحات الطلاب لتطوير الأنشطة والعملية التعليمية

تم عقد مجلس معاونى رئيس جامعة المنصورة من الطلاب، الثلاثاء 24 ابريل 2018 برئاسة كل من السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة والسيد الأستاذ الدكتور/ اشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وحضور الدكتور/ أحمد العدل - منسق الأنشطة الطلابية والتواصل الطلابى بالجامعة.
يضم المجلس الطلابى 18 معاون عن الكليات ومعاون لشئون الاعلام الطلابى بالاضافة الى معاون للمدن الجامعية للطلاب ومعاون للمدن الجامعية للطالبات ومعاون لذوى الاحتياجات الخاصة.
حيث تم خلال الاجتماع عرض ما تم انجازه خلال الفترة الماضية للعام الدراسى 2018 ومناقشة آليات تطوير العملية التعليمية بالكليات وبحث المشكلات وعرض بعض الاقتراحات لتطوير الأنشطة الطلابية وكذلك تطوير العملية التعليمية.
كما عرض معاون رئيس الجامعة لشئون المدن بعض الاقتراحات لتطوير المدن وكذلك بعض المشكلات ومنها تفعيل الدفع الالكترونى بنظام فورى، عمل مكتبة تثقيفية للطلاب وتزويد عدد كولديرات المياة والسماح لطلاب التربية العسكرية بالاقامة بالمدن أثناء الأجازة .
وقد أشار أ.د/ أشرف عبد الباسط أن المجلس نموذج لوضع الشباب موضع المسئولية واعداد كوادر طلابية ليكون هناك جيل قادر على المنافسة والقيادة وتولى المسئولية حيث يعمل أعضاء المجلس من الطلاب دور حلقة الوصل بين ادارة الجامعة والطلاب وترجمة أحلام الطلاب لتطوير التعليم الى واقع ملموس يتم تحقيقه.

كما أكد أ.د/ محمد القناوى أن الطالب هو الركيزة الأساسية للعملية التعليمية داخل الجامعة وأن مختلف الكليات خلال المرحلة المقبلة تعمل على الارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال تطوير معاملها وطرق التدريس والوسائل التعليمية بها، كما تسعى ادارة الجامعة حاليا لتطوير العملية التعليمية من خلال انشاء برامج تعليمية جديدة مع كبرى الجامعات العالمية وعمل شراكة حقيقية مع هذه الجامعات لتحقيق أقصى استفادة لطلاب جامعة المنصورة.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43049926
  • زيارات اليوم فقط 5926

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech