المؤتمر التعليمى الرابع للبرامج المميزة بجامعة المنصورة

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

افتتحت فعاليات المعرض التعليمى الرابع للبرامج التعليمية المميزة بجامعة المنصورة، الثلاثاء الموافق ٣١ يوليو ٢٠١٨ بكلية الزراعة، تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس الجامعة واشراف الأستاذ الدكتور/ اشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتنظيم لجنة التواصل الطلابى بجامعة المنصورة برئاسة الدكتور/ أحمد العدل - مسئول لجنة التواصل الطلابى بحضور كل من ا.د/ محمد حسن القناوى - رئيس جامعة المنصورة وا.د/ اشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من السادة عمداء كليات الجامعة والمهندس / على عبد الرءوف - مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية بالاضافة لعدد من السادة مديرى الادارات التعليمية بمحافظة الدقهلية وعدد من الطلاب الجدد الملتحقين بجامعة المنصورة.

يهدف المعرض الى استعراض كافة البرامج التعليمية المميزة بجميع كليات الجامعة وتعريف الطلاب وخاصة الطلاب الجدد المتلحقين بالجامعة بطبيعة الدراسة بها.

وقد أشار الدكتور/ أحمد العدل إلى أن جامعة المنصورة توفر ٢١ برنامج تعليم متميز من خلال الجمع بين تخصصين أو أكثر من اجل تطوير سبل التعليم والتعلم على النحو الذى يحقق معايير الجودة الاكاديمية العالمية بهدف مواجهة مستحدثات سوق العمل وفقا لمبدأ وحدة المعرفة وتكاملها مما يساهم فى إثراء مهارات الطالب عند تخرجه من الجامعة ليتمكن من الحصول على فرص العمل المناسبة لتخصصه.

كما أثنى المهندس/ على عبد الرءوف على الجهد المبذول من كافة القائمين على تنظيم هذا الملتقى الذى يربط التعليم الجامعى بالتعليم قبل الجامعى، مشيدا بالتطور الملحوظ والسمعة المرموقة لجامعة المنصورة .

وقد اكد ا.د/ أشرف عبد الباسط على أن الجامعة تواصل المجهود الذى قام به المعلمين خلال التعليم قبل الجامعى مطالبا بضرورة أن يستمتع الطلاب بحياتهم الجامعية من خلال المذاكرة بجد والمشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

و شدد ا.د/ محمد القناوى على عراقة جامعة المنصورة مؤكدا على استمرار تطوير الدراسة بالجامعة حتى يصل صيتها للعالمية ومنوها الى سعى كافة القائمين على البرامج المميزة بالجامعة إلى تطوير المهارات العملية للطلاب حتى يزداد جذب الجامعة للطلاب الاجانب للدراسة بها.


أجندة الأحداث

December 2019
S S M T W T F
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31