جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد "الشكاوى الحكومية الموحدة" بمجلس الوزراء

رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد "الشكاوى الحكومية الموحدة" بمجلس الوزراء

أستقبل الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور/ طارق الرفاعى - رئيس منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء والعميد / أيمن جمال - مدير متابعة الجهات الحكومية والدعم الميدانى.
تأتى الزيارة فى اطار تنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم (314) لعام 2017، وقرار رئيس الوزراء رقم (1855) لعام 2018، بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمات المواطنين.
وأستعرض الوفد آلية تنفيذ منظومة الشكاوى الموحدة بجامعة المنصورة وتطويرها وذلك من خلال إنشاء مكاتب فرعية بمختلف الكليات والمستشفيات والمراكز والوحدات التابعة لها لتلقى الشكاوى ومتابعتها مع الادارات المسئولة وحل هذه المشكلات والرد عليها.
وأكد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط ، أن الجامعة تعمل بإستمرار على الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتطويرها سواء التعليمية أوالطبيه وخدمة المجتمع المحيط فى ظل تطلعات المواطنين إلى الحصول على أفضل خدمة وبالأخص فى قطاع المستشفيات نظرا لما تتمتع به مستشفيات ومراكز جامعة المنصورة من تفوق طبى وسمعة طيبة. وأشار أن الجامعة تتابع عن كثب شكاوى المواطنين من خلال مكتب الشكاوى وتعمل جاهدة على متابعتها وحلها والرد عليها مع الإدارات المعنية.
كما أستعرض الدكتور/ طارق الرفاعى خطة التوسع فى منظومة الشكوى الحكومية الموحدة من خلال عقد ورشة عمل لإكساب مسئولى تلقى الشكاوى بالجامعة ووحداتها المختلفة الخبرة فى التعامل مع الشكاوى الخاصة بالمواطنين، وأضاف أن هناك عدة مصادر لتلقى شكاوى الموطنين منها الخط الساخن (16528) وأيضا موقع المنظومة على الإنترنت وكذلك تطبيق إيجابى على الهاتف المحمول لرصد الشكاوى وحلها.

.

 
 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43060278
  • زيارات اليوم فقط 2290

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech