رئيس جامعة المنصورة يجتمع بمجالس كليات التربية والزراعة والحقوق لمناقشة الخطط العامة للجامعة

قام الاستاذ الدكتور/ محمد القناوي الاحد 13/12/2015 بحضور مجلس كلية التربية بحضور الاستاذ الدكتور/ أسماء مصطفى- عميد الكلية للتعرف على آراء واقتراحات رؤساء الأقسام والتعرف على المشكلات داخل الكلية

وعبر خلال اللقاء عن اعتزازه بتواجده بين اساتذة كلية التربية مؤكدا ان لقاءه معهم للتفكير سويا فى ما تحتاجه الجامعة الفترة القادمة. كما شدد على ضرورة الاهتمام بتقدم الجامعة بجدية وأن يكون لكل واحد هدف ودور يقوم به للمرور من هذه المرحلة وكذلك وضع استراتيجية ثابتة للعمل داخل الكلية وتحديد الأولويات التى يتم تنفيذها مرحليا كما أكد على كرامة عضو هيئة التدريس.

وقام أ.د/ محمد القناوي بحضور مجلس كلية الزراعة بحضور الاستاذ الدكتور/ ياسر الحديدي- عميد كلية الزراعة لدراسة آراء ومقترحات رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس مؤكداً أن أساتذة كلية الزراعة لديهم باع طويل فى خدمة الجامعة والمجتمع المحيط وأننا جميعاً نستطيع أن نضع رؤية الجامعة نحو المسقبل واننا جميعا شركاء فى صناعة القرار وأشار أننا نستطيع أن نغير الواقع الى الأفضل دائما ونحتاج الى شراكة حقيقية للوصول الى النجاح فى العمل.

كما طالب بوضع تصور لتطوير العملية التعليمية والبحث العلمى لتغيير الواقع الحالى حتى نصل إلى واقع أفضل نتمناه جميعا من خلال وضع استراتيجية لعمل الكلية لا ترتبط بأشخاص ولكن يعمل الأشخاص على تنفيذها خلال السنوات القادمة.

كما أكد أن كلية الزراعة بها كوادر بشريه قادرة على تحدى الصعاب وصناعة النجاح ونحن جميعا وحدة صغيرة من وحدات الدولة فيجب أن نتجاوز أنفسنا من أجل التقدم للوطن ويجب أن نضع خطة لتطوير الكلية خلال المرحلة القادمة على كافة المستويات

وحضر مجلس كلية الحقوق بحضور الاستاذ الدكتور/ شريف خاطر- عميد الكلية مؤكداً أن كلية الحقوق من الكليات العريقة بالجامعة وتناقش مع أعضاء مجلس الكلية عن الرؤية المستقبلية لتطوير الكلية والمشاركة فى صناعة التغيير.

وأشار أن جميع رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس سيعملون على حل المشكلات داخل الجامعة مشيراً إلى أن أهم الأولويات خلال المرحلة المقبلة مستوى خريج كلية الحقوق من خلال وضع خطط استراتيجية مستقبلية لتطوير الكلية ولتحسن العملية التعليمية وأداء الكلية عموماً وأن الكلية تشارك بفاعلية في وضع السياسات العامة للجامعة للنهوض بها والوصول لدرجة العالمية.

وأضاف أن جميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية مشاركون فى صناعة القرار داخل الكلية والجامعة عموماً.

 

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
  • 07
  • 08
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn