جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

ورشة عمل برنامج إيراسموس موندوس

نظم قطاع الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية الاثنين 22 اغسطس 2016 ورشة عمل بعنوان " الخطوات الخمسة للفوز بمنح برنامج الإتحاد الأوروبي الإيراسموس موندوس " بالمكتبة المركزية ، والتي حاضر فيها الدكتور / عمرو عبد الفتاح حسين - مدرس بكلية التربية الرياضية وباحث بمعهد علوم الرياضة بجامعة جراتس بالنمسا ، وشارك في ورشة العمل الاستاذ الدكتور / محمد صلاح - مسئول مكتب العلاقات الدولية والدكتورة / سحر عبد الرحمن - منسق مكتب الإيراسموس بالجامعة .
ويأتي هذا النشاط في إطار اهتمام جامعة المنصورة بمواكبة التطور العلمي الدولي و الاستفادة من برامج المنح الدولية وبالأخص المقدمة من الاتحاد الأوروبي مثل برنامج إيراسموس موندوس وإيراسموس بلس ، ويعد برنامج إيراسموس موندوس من أهم برامج التعاون والتبادل في مجال التعليم العالي الذي يهدف إلي تحسين نوعية التعليم العالي الأوروبي وتعزيز الحوار والتفاهم بين الشعوب والثقافات .

وتاتي أهمية التقديم لهذه المنح والاستفادة منها حيث تعتبر الدورة الحالية لبرنامج إيراسموس موندوس هي الدورة الأخيرة والتي ينتهي التقديم لها في 2 أكتوبر 2016 . ويقدم مكتب الإيراسموس بالجامعة جميع التسهيلات اللازمة والاستشارات للمساعدة في الحصول على هذه المنح .
واستعرضت ورشة العمل خطوات التقديم والبحث الجاد عن شريك أوروبي في التخصص المناسب للمتقدم ، ويوفر الموقع الالكتروني للمنح كل بيانات الجامعات الأوروبية المشاركة والتخصصات المطلوبة ، وللمزيد من المعلومات يرجي زيارة الموقع :

http://www.cardiffmet.ac.uk/international/erasmus/erasmusmundus/eumetalic/Pages/default.aspx
 


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43595727
  • زيارات اليوم فقط 235

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech