استعدادات كلية التمريض بجامعة المنصوره للعام الدراسى الجديد

بناءا على توجيهات السيد الاستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة والاستاذ الدكتور/ اشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

عقدت الأستاذة الدكتور/ امينة النمر - عميد كلية التمريض، السبت 16 سبتمبر 2017 اجتماعاً بالسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك لمراجعة الاستعدادات اللازمه لبدء العام الدراسي الجديد 2017 /2018.

حيث طالبت سيادتها السادة أعضاء هيئة التدريس ووكلاء الكليه بتنفيذ الخطة الدراسية للعام الدراسى الجديد بداية من اليوم الأول للدراسة كما أكدت على الانتهاء من كافة التجهيزات المعدة لاستقبال الطلاب الجدد وبدء العام الدراس الجديد.

مضيفة أن الكلية قامت بتجديد أماكن الانتظار للطلاب الجدد وزيادة المساحة المتاحة لاستيعاب الطلاب بكل دور بالكلية إلى جانب تركيب أجهزة التكييف الحديثة بجميع المدرجات والمعامل حرصا على راحة الطلاب وتوفير الجو الملائم لاستيعابهم وتحديث اجهزه الحاسوب و صيانة اجهزة العرض بالمدرجات و قاعات الدرس بالاضافة الى زيادة أعداد الكاميرات بالمعامل التدريبية والمدرجات لضمان السلامة الأمنية للجميع.

هذا وقد أشارت الأستاذة الدكتور/ وفاء جميل - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الى ضرورة متابعة أعمال الطلاب من خلال المرشدين الأكاديميين من أعضاء هيئة التدريس واعلنت سيادتها عن عمل عدة ندوات في بداية العام الدراسى الجديد للطلاب الجدد عن نظام لائحة الساعات المعتمدة القائم بالكلية وذلك لإرشادهم ودعمهم أكاديميا.

كما أعلنت الاستاذة الدكتور/ وفاء اسماعيل - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا عن بعض المواضيع الخاصة بمجال الدراسات العليا وأهمها ضرورة التحري عن حداثة مواضيع البحث العلمى و دور لجنة الأخلاقيات إلى جانب العديد من المناقشات الخاصة بسير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.
 

 

 
  • 01
  • 02
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn