جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

مسابقة ربط التعليم الأكاديمى باحتياجات الصناعة والمجتمع

فى اطار توجيهات الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى – رئيس الجامعة بضرورة تقليل الفجوة بين التعليم الأكاديمى و احتياجات الصناعة ، نظم مركز دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالجامعة بالتنسيق مع اتحاد الصناعات المصرية والتى تتبنى مبادرة مسابقة ربط التعليم الأكاديمى باحتياجات الصناعة والمجتمع (Connect-PRO) ، ندوه للتعرف على المسابقة وشروطها بالتعاون مع كلية الهندسة وبدعم من الأستاذ الدكتور محمد السعيد – عميد الكلية - وقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 7/11/2016 ، حاضر فيها المهندس/محمود كمال – المدير التنفيذى لوحدة ادارة الشراكات باتحاد الصناعات المصرية ومدير وحدة دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالاتحاد.

الكليات المعنية بهذه المسابقة هذا العام بجامعة المنصورة هى: كلية الهندسة – كلية الفنون الجميلة – كلية السياحة والفنادق.

وقد أشار المهندس / محمود كمال فى الندوة بأنة سيتم اختيار خمس مشروعات لكل كلية لتمويلها وتقديم الدعم لها. على أن تقوم لجنة من خبراء الغرف الصناعية بإتحاد الصناعات المصرية بتقييم النتائج النهائية للمشاريع / النماذج و اختيار أفضل ثلاثة منها و مكافأة الطلاب و الكلية الفائزة بمكافآت عينية بالإضافة إلى الإشراف على تنفيذ المشروع عمليا بأحد المصانع المصرية.
علما بأن آخر موعد لتلقى المشروعات المشاركة 15/12/2016 م
 

للمزيد من المعلومات عن المسابقة يرجى التواصل مع مركز دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالجامعة - كلية الهندسة - بلوك 3 – الدور الأرضى – ت: 0502202166. أو التواصل مباشرة مع مدير المركز أ.د/ ابراهيم الشرقاوى – أستاذ هندسة القوى الميكانيكية – كلية الهندسة. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 

موضوعات المسابقة.

 

تقويم جامعة المنصورة

السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44135579
  • زيارات اليوم فقط 10875

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech