حصول طلاب بجامعة المنصورة على منح بدول الاتحاد الاوروبى

استقبل الاستاذ الدكتور/ اشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، السبت 26 أغسطس 2017 اربعة طلاب من كلية الطب البيطرى ببرنامج صحة وسلامة الغذاء لحصولهم على منحة تدريبية لمدة عشرة ايام بجامعة هانوفر للطب البيطرى - المانيا وذلك بناءًا على التقدير الدراسى والمستوى اللغوى المميز لهم.

كما استقبل طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب البيطرى وذلك لحصوله على موافقة وتسهيلات من قبل الجامعة للمشاركة ببوستر لفكرة بحثه العلمى بمؤتمر دولى يعقد بدولة بلجيكا لمدة أسبوع لتمثيل الجامعة والتى تعد المشاركة الطلابية الاولى دوليا لمكتب الابتكارات والبحوث الطلابية بكلية الطب البيطرى. 

حضر اللقاء الاستاذ الدكتور/ نبيل ابو هيكل - عميد كلية الطب البيطرى، الاستاذ الدكتور/ عادل عبد الخالق - مدير برنامج صحة وسلامة الغذاء والدكتورة/ سحر عبد الرحمن مدير مكتب الاراسموس.

تأتى المنحة فى اطار تفعيل الاتفاقية المبرمة بين جامعة هانوفر وجامعة المنصورة لتكريم الطلاب المتميزين و تشجيعهم على التميز و اكتساب مهارات تعليمية جديدة. 

وقد أشارت د/ سحر عبد الرحمن منسق الاتفاقية العلمية ان جامعة هانوفر واحدة من الجامعات المتخصصة المرموقه عالميا فى مجال الطب البيطرى باوروبا وان الموافقة على سفر الطلاب جاء تفعيلا لبنود هذه الاتفاقية التى تشجع التبادل الطلابى بين الجامعتيين. 

كما أكد الاستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط على أن جميع الطلاب الفائزين بهذه المنح هم سفراء لجامعة المنصورة وأن عليهم الالتزام بالنظام واتباع التعليمات الخاصة بكل دولة كما حثهم على أن يكونوا على دراية بالجوانب الثقافيه والتاريخية والعلمية بكل دولة يذهبون إليها لكى يكونوا خير سفراء ولتمثيل الجامعة بالشكل المشرف.

 

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn