رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لطب الأسنان

استقبل السيد الأستاذ الدكتور / محمد القناوي - رئيس جامعة المنصورة، الأحد 5 نوفمبر 2017 وفد جامعة مانشستر لطب الأسنان وذلك خلال زيارة الوفد لمتابعة البدء فى تنفيذ برنامج مانشستر لطب الاسنان بجامعة المنصورة من بداية العام الجامعي الحالي 2017/2018.
 يضم الوفد كل من البروفيسور/ ربيكا كرافن، البروفسور/ رودساري والبروفسور/ نيل باتل.
 وبحضور كل من أ.د/ عصام الوكيل - عميد كلية طب الأسنان، أ.د/ محمد صلاح - مسئول مكتب العلاقات الدولية، الدكتورة/ عبير عبد اللطيف - مديرة البرنامج والدكتورة/ نهى الوصيفي - منسق البرنامج.
حيث أعرب الجانب الإنجليزي خلال اللقاء عن اهتمامه بفتح آفاق للتعاون الدولي بين جامعة المنصورة وجامعة مانشستر العريقة التي تأسست عام 1824.
كما ذكر أ.د/ محمد صلاح أن مثل هذه البرامج الحديثة من شأنها جذب أعداد كبيرة من الطلاب الوافدين للحصول على الدرجات العلمية الدولية من جامعة المنصورة، والذي يسهم بفاعلية في زيادة مصادر تمويل الجامعة مم يوفر الإمكانات لتطوير المعامل وطرق التعليم الحديثة.
وأشار أ.د/ عصام الوكيل أن التنسيق مع كلية طب الأسنان يتم بخطى جادة ومنظمة لإتمام أول درجة في طب الأسنان في مصر والالتزام بالخطة والبرنامج الدراسي لجامعة مانشستر، والتي سيكون لها الدور الأهم في تطوير كلية طب الاسنان وتقديم خدمة تعليمية متطورة ومتميزة بالمعايير العالمية.
ومن جانبه أكد أ.د/ محمد القناوي على اهتمام جامعة المنصورة لتطوير برامجها التعليمية والعلمية بالمعايير الدولية مع الجامعات المرموقة، مما ينعكس بقوة على جودة المخرج التعليمي، مصرحا أن الجامعة بصدد انشاء مجمع لبرامج طب وطب أسنان مانشستر بفرع الجامعة الجديد في مدينة جمصة.

 

 
  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn