رئيس جامعة المنصورة يكرم الدكتور مينا ميشيل قاهر المستحيل

قام السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الأربعاء 8 نوفمبر 2017 بتكريم الدكتور/ مينا ميشيل - المدرس المساعد بقسم العمارة بكلية الهندسة وذلك نظرا لتفوقه العلمى وتغلبه على ضعف بصره الحاد.

الجدير بالذكر أن الدكتور/ مينا قد حصل على رسالة الدكتوراة من جامعة براون شفايج للتكنولوجيا - ألمانيا تحت عنوان " ديناميكية الاتزان فى مباراة التنمية عبر حوض النيل " والتى تتناول تطور التنمية العمرانية عبر حوض النيل على مدار المائة و خمسون عاما الماضية وذلك من خلال المنحة المقدمة من الهيئة الألمانية للتبادل العلمى DAAD

وخلال اللقاء أكد أ.د/ محمد القناوى أن تكريم الدكتور/ مينا ميشيل جاء نظرا لتميزه وتفوقه الملحوظ فقد حقق النجاح رغم كل التحديات والصعاب التى واجهها وأنه قاهر المستحيل رغم فقدانه حاسة البصرالتى لم تمنعه من التفوق.

كما أعلن رئيس الجامعة خلال اللقاء عن ضم الدكتور/ مينا الى أعضاء مجلس معاونى رئيس الجامعة من الهيئة المعاونة على أن يمثل كلية الهندسة فى المجلس كما يمثل ذوى القدرات الخاصة بالجامعة.

هذا وقد عبر الدكتور/ مينا عن سعادته البالغة لتكريمة من قبل جامعة المنصورة ورئيسها مشيرا الى ان ضعف البصر الذى أصيب به لم يكن مانعا أو حاجزا على تفوقه ونبوغه فى مجال العمارة والتدريس والحصول على منحة دولية بألمانيا.
 

 

 

 
  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn