اللجنة العلمية لترقية أستاذة الجراحة تكرم ستة من أساتذة جامعة المنصورة

استقبل السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الثلاثاء 13 نوفمبر 2017 أعضاء اللجنة العلمية الدائمة لترقية أساتذة الجراحة بالمجلس الأعلى للجامعات المصرية وذلك خلال زيارتهم لجامعة المنصورة لتكريم ستة من أساتذة الجراحة الذين تم ترقيتهم مؤخرا والحاصلين على أعلى تقدير علمى على مستوى الجمهورية فى الأبحاث العلمية لقسم الجراحة.

تضم اللجنة أ.د/ جمال مصطفى - مقرر اللجنة، أ.د/ عمر فتحى - استاذ جراحة الجهاز الهضمى، أ.د/ عادل دنيور - أستاذ جراحة الأورام وأمين اللجنة، أ.د/ حامد رشاد، أ.د/ سمير سيدهم، أ.د/ علاء اسماعيل وأ.د/ علاء عبد الحليم.

وبحضور كل أ.د/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أ.د/ زكى زيدان - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.د/ السعيد عبد الهادى - عميد كلية الطب ومديرى المراكز الطبية والمستشفيات واساتذة الجراحة بكلية الطب.

كما تم تقديم درع التميز للأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس الجامعة ولكل من أ.د/ وليد النحاس، أ.د/ حسام رشدى، أ.د/ أيمن محمد النقيب، أ.د/ أمير فكرى، أ.د/ سامح شكرى.

حيث أشار أ.د/ جمال مصطفى أن اللجنة انتقلت لعقد اجتماعها بجامعة المنصورة اليوم تكريما لها ولأساتذة قسم الجراحة المكرمين نظرا لتميزهم على مستوى أقسام الجراحة بالجامعات المصرية وتميز ابحاثهم العلمية ويأتى هذا التميز نتيجة نظام عمل مؤسسى لعملية البحث العلمى ومن منطلق هذا التميز كان لابد من تكريم ادارة جامعة المنصورة وادارة كلية الطب على هذه الانجازات العلمية المتميزة.
كما عبر أ.د/ السعيد عبد الهادى عن سعادته بتواجد أعضاء اللجنة العلمية لتكريم جامعة المنصورة على تميزها العلمى فى الأبحاث العلمية لقسم الجراحة فالكلية تفخر بأبنائها المتميزين حيث حصل أربعة من أساتذة الكلية على جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية ، كما قدم الشكر لعمداء الكلية السابقين على جهدهم لارساء قواعد البحث العلمى للأقسام العلمية المختلفة.
ومن جانبه أكد أ.د/ محمد القناوى أن تواجد أعضاء اللجنة العلمية لترقية أساتذة قسم الجراحة شهادة استحقاق وتكريم من اللجنة لأساتذة قسم الجراحة بجامعة المنصورة وأن الجامعة تتطلع الى المزيد من الطاقة الايجابية لاضافة المزيد من النجاح فى الابحاث العلمية وأن يسود كل الكليات هذ الروح الايجابية للتميز والتفوق فى البحوث العلمية

 

 
  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
  • 07
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn