جامعة المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة السادسة لبرنامج مانشستر- المنصورة الطبي

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة
وبحضور الأستاذ الدكتور/أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، الأستاذ الدكتور/ السعيد عبد الهادى - عميد كلية الطب ووكلاء كلية الطب وشارك بالحفل ايزل بن أنوال - مستشار وزير شئون التعليم الماليزى ، البروفيسور/ كولين لمسادين - مدير برنامج التعليم بجامعة مانشستر بانجلتر، الأستاذ الدكتور/ ناجى عبد الهادى - مدير برنامج المنصورة مانشستر الطبى ، والدكتور/ علاء مصباح -نائب مدير البرنامج والدكتور/ سعد مكى -وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، الدكتور/ ابراهيم الزيات -نقيب الأطباء بالدقهلية

احتفلت كلية الطب بجامعة المنصورة يوم الاثنين 29 يناير 2018 بتخرج دفعة جديدة لبرنامج مانشستر- المنصورة الطبي بنظام الساعات المعتمدة لعام 2017 الدفعة السادسة، حيث تم الاحتفال بتخرج 42 طالب مصرى و88 طالب ماليزي و3 طلاب سعودين و طالب سورى.
 
وقدم أحمد أزهر كلمة نيابة عن زملائه الخريجين، عبر خلالها عن شكره وتقديره لأساتذته ببرنامج مانشستر، وقال بالرغم من الدراسة الصعبة لكلية الطب، إلا إنها تكلل في النهاية بصقل مهارات الأطباء للتخفيف عن آلام المرضى.
وعبرت نورهان أحمد جلال أول الخريجين عن شكر جميع الطلاب لأساتذتهم على كل ما قدموه من جهد ورعاية وعلم كما قدمت الشكر لأولياء الأمور على رعايتهم لأبنائهم طوال سنوات الدراسة بالكلية وتحملهم العناء والمشقة فى سبيل الوصول الى رؤية ابنائهم فى يوم التخرج.
وعرض أ.د/ ناجى عبد الهادي، مدير برنامج مانشستر بكلية الطب، نبذة عن نشأة البرنامج منذ 10 سنوات وحتى تخرج أول دفعة، معظمهم من الوافدين وعدد من المصريين وكذلك جهود أعضاء هيئة التدريس خلال عملهم بالبرنامج.
 
كما عبر أ.د/ السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب، خلال كلمته في الاحتفال عن سعادته للاحتفال بين أبنائه من خريجى برنامج مانشستر، وقال "إن برنامج مانشستر متميز أثبت نجاحه، موجهًا الطلاب والأطباء لاستكمال مسيرة العلم بالدراسات العليا والحصول على الماجستير والدكتوراه كما قدم نماذج من خريجي البرنامج والمتواجدين حاليا فى دول أوروبية.
 
وقدم أ.د/ أشرف سويلم التهنئة للخريجين وقال إنه يوم لاينسى فى حياة أي طالب لتخرجه وهى أولى الخطوات فى الحياة العملية وهى النتيجة للعمل الجاد والمتواصل ونحن نحتفل معهم بتخرج أبنائنا من الجنسيات المختلفة المصريين والسعوديين والماليزيين فجميعهم أبنائنا من جامعة المنصورة.
 
وقام نقيب الأطباء بالدقهلية أثناء الاحتفال بترديد قسم الطبيب ايذانا بتخرج طلاب البرنامج وحصولهم على لقب طبيب.
 
  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn