جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
رئيس جامعة المنصورة يعقد أول اجتماع مع أعضاء مجلس اتحاد الطلاب

رئيس جامعة المنصورة يعقد أول اجتماع مع أعضاء مجلس اتحاد الطلاب

عقد السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الثلاثاء 27 فبراير 2018 الاجتماع الأول مع أعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة.
بحضور كل من أ. د/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الاستاذ/ هشام عسكر - مدير عام ادارة رعاية الطلاب بالجامعة وكل من الطالب/ عمر البوصيلى - رئيس اتحاد الطلاب والطالب/ أحمد الأتربى - نائب رئيس الاتحاد .

ونوقش خلال الاجتماع آراء واقتراحات الطلاب وكذلك المشكلات الخاصة بالعملية التعليمية داخل الكليات والجامعة ككل كما تم مناقشة خريطة الأنشطة الطلابية داخل الكليات ونشاط الاتحاد على مستوى الجامعة والندوات التثقيفية التى سينظمها الاتحاد بالتزامن مع الموسم الثقافى الذي تقدمه الجامعة لطلابها.

وأكد أ.د/ محمد القناوى على أهمية التوعية لدى الطلاب بالمشاركة الايجابية في بناء الوطن والعمل الجاد من أجل تحقيق مصلحة الطلاب والرقى للعملية التعليمية داخل جامعة المنصورة كما أكد أن ادارة الجامعة تعمل دائما على دعم الطلاب ومساعدتهم على تخطى المشكلات.

كما أثنى سيادته على التنظيم الجيد لأعضاء الاتحاد والظهور بشكل مشرف لطلاب الجامعة خلال استضافة الجامعة لحدثين هامين " ملتقى اتحاد طلاب الجامعات ، التوعية بأهمية المشاركة الفعالة بالانتخابات الرئاسية".

وأضاف أ.د/ أشرف عبد الباسط أن الجامعة تهتم بالأنشطة الطلابية وتسعى جاهدة إلى تدعيمها لأنها فرصة لتعلم المهارات كما أن هذه الأنشطة تعمل على صقل مهارات الطلاب الحياتية والتنظيمية والعمل فى فرق عمل مختلفة.

كما استعرض خريطة الأنشطة الهامة والتى تنظمها الجامعة خلال الفترة المقبلة ومنها : مهرجان الشعوب للطلاب الوافدين، أسبوع مكافحة الادمان والمخدرات، اسبوع ذوى الاحتياجات الخاصة ومؤتمر المبادرات الطلابية.

 كما عرض أعضاء الاتحاد خلال اللقاء بعض المشكلات الخاصة بالاتحاد والطلاب ومنها : التمويل اللازم لتنظيم الفعاليات، تجهيز القاعات والمسارح لاقامة الفعاليات و دعم الفرق العلمية للمشاركة بالمنافسات الهامة والدولية.


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43701435
  • زيارات اليوم فقط 3134

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech