فتح باب التقدم لعضوية "الأكاديمية العربية الألمانية للعلوم والعلوم الإنسانية"

تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لعضوية للأكاديمية العربية الألمانية للعلوم والعلوم الإنسانية في أكاديمية برلين براندنبورغ للعلوم والعلوم الإنسانية،
 تشجع AGYA التعاون البحثي بين الباحثين الشباب البارزين من جميع التخصصات الذين ينتمون إلى مؤسسة بحثية في ألمانيا أو أي بلد عربي، وتوفر الأكاديمية فرصا لبناء الشراكات وتمويل لدعم المشاريع المبتكرة لأعضائها في مختلف المجالات البحثية وكذلك في مجال العلوم والتعليم، وقد تم اختيار أكثر من 50 عضوا من العلماء العرب والألمان - للانضمام إلى AGYA منذ 2013.
عند الإنضمام لأكاديمية AGYA يتميز أعضائها بالعديد من المميزات التى تشمل:
- تقدم الأكاديمية فرصة لأعضائها للمشاركة بدور نشط ومميز فى أنشطة الأكاديمية وتمتد عضويتها لمدة خمس سنوات يتبعها عضوية مدى الحياة فى شبكة الباحثين، إلى جانب أنها تربط أعضائها بالمؤسسات البحثية المتميزة فى ألمانيا والدول العربية مما يسهل فرصة التعاون بين الباحثين والمؤسسات وتسهيل الوصول إلى شبكة مميزة من الأكاديميين والباحثين فى مختلف.
- توفر AGYA التمويل اللازم لتنفيذ المشاريع البحثية المبتكرة ضمن مجموعات عملها و كذلك المشاريع المشتركة بين الأعضاء العرب والألمان، ويجتمع أعضاء الأكاديمية بانتظام لمناقشة وتطوير وتنفيذ المبادرات البحثية المشتركة ويتم تغطية نفقات السفر لحلقات عمل ومؤتمرات AGYA لجميع أعضاؤها. مجموعة من الفرص المتميزة للتدريب لتعزيز القدرات البحثية والأكاديمية فضلاً عن المهارات المتعددة التى يكتسبها أعضاؤها ويعززهم كسفراء للعلوم والثقافة.
يتم إرسال كل الأوراق باللغة الإنجليزية الإيميل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وأن تكون الأوراق بصيغة PDF ،آخر موعد للتقدم 3 أبريل 2018
للتعرف على شروط التقديم وكيفية التقدم من خلال الرابط : http://www.agya.info/cfm2018

 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn