رئيس جامعة المنصورة يعقد اجتماع لبحث ما تم تنفيذه بوحدة زرع النخاع بمركز الأورام

عقد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة - يوم الأربعاء 30 مايو إجتماعا مع فريق عمل وحدة زراعة النخاع بمركز الأورام. 
 بحضور الأستاذ الدكتور/ فرحة الشناوى - أستاذ المناعة المتفرغ و المشرف على مركز الخلايا الجذعية من الحبل السرى، الأستاذ الدكتور/ سامح شمعة - رئيس لجنة زرع النخاع و الاستاذ الدكتور/ أحمد منصور ممثل لجنة زرع النخاع عن وحدة أورام الأطفال 
حيث تم مراجعة خطوات العمل و ما تم انجازه فى مشروع إنشاء كبسولات زرع النخاع بمركز الأورام حتى الآن ومراجعة خطوات العمل بالوحدة طبقا للجدول الزمنى المقترح.
كما قام الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى بالاطمئنان على سير العمل بالوحدة و مراجعة خطط التدريب الخاصة بفريق العمل الطبى والتمريضى والصيادلة الإكلينيكين. 
كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على سفر أ.د/ سامح شمعه و أ.د/ أحمد منصور إلى فرنسا بناء على الاتفاق المبرم بين هيئة المستشفيات بباريس وبين جامعة المنصورة والتى تشمل من بنودها المساعدة فى إنشاء وحدة زرع النخاع، حيث ستتم خلال الزيارة الاطلاع على تجهيزات وحدات زرع النخاع فى فرنسا، وتنظيم جدول زمنى لعمل زيارات للجانب الفرنسى لمركز الاورام يضم محاضرات ودورات تدريبية تهدف الى رفع كفاءة الخدمة الطبية والتمريضية.

 

  • 01
  • 02
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn