جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
مجلس جامعة المنصورة يناقش الاستعدادات للعام الدراسى الجديد

مجلس جامعة المنصورة يناقش الاستعدادات للعام الدراسى الجديد

عقد مجلس جامعة المنصورة الاثنين 3 سبتمبر 2018 اجتماعه برئاسة السيد الاستاذ الدكتور / محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة و الأستاذ الدكتور/ كمال جاد شاروبيم - محافظ الدقهلية وذلك لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد.
وافتتح أ.د / محمد القناوى الجلسة بتقديم التهنئة لمحافظ الدقهلية بتوليه المنصب الجديد متمنيا له دوام التوفيق فى الارتقاء بمحافظة الدقهلية فى شتى القطاعات والمجالات
مشيرا الى أن الجهات التنفيذية بالمحافظة تحمل على عاتقها مسئولية حل العديد من المشكلات فى ظل الظروف.
وعبر محافظ الدقهلية عن سعادته بتواجده بين كوكبة من علماء وقيادات جامعة المنصورة والتى قام بزيارتها فى العديد من مناقشات الرسائل العلمية مؤكدا ان الجامعة بيت خبرة فى العديد من القطاعات وعلى أهمية التعاون البناء بين الجامعة وجميع القطاعات التنفيذية بالمحافظة.
وناقش المجلس الاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2018-2019 والاستعدادات داخل الكليات المختلفة وخطة استقبال الطلاب بمختلف الكليات كما تم استعراض خطة تطوير الحرم الجامعى والتنسق الحضارى للجامعة من الداخل والخارج.
كما وافق المجلس على توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومعهد كيوشو للتكنولوجيا باليابان بالاضافة الي الموافقة على عقد برتوكول تعاون مشترك بين الجامعة ومعهد جوهاهاتى للتكنولوجيا الحيوية بالهند وكذلك الموافقة على توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة وكلية الوسيلة للعلوم والتكنولوجيا بجمهورية السودان بالخرطوم

 

 


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43685430
  • زيارات اليوم فقط 323

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech