أخبار الجامعة

جامعة المنصورة تشارك في اليوم الوطني الخامس لبرنامج الإيراسموس

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

شارك وفد من جامعة المنصورة في اليوم الوطني الخامس لبرنامج الاتحاد الأوروبي الإيراسموس الذي نظمه المكتب الوطني للإيراسموس بالقاهرة بهدف التعريف ببرامج الاتحاد الأوروبي لتطوير التعليم العالي ومد جسور التعاون بين الشركاء الأوروبيين والمصريين.
ويهدف البرنامج إلى تمويل مشروعات بناء القدرات المؤسسية وبرامج تبادل الطلاب والأساتذة بين الجامعات الأوروبية والمصرية، والماجستير المشترك بين عدد من الجامعات الأوروبية

ضم الوفد أ.د/ محمد رضا بسيوني أستاذ طب الأطفال، أ.د/ محمد صلاح - مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة، أ.د/ شريف كشك - مدير مركز تقنية الاتصالات،
د/ عهود الشيخ، د/ إيمان فاضل، د/ مروة فتح الله، د/ مروة الششتاوي، د/ سماح السعيد، د/ رانيا الكردي، م/ محمد عيد، م/ سحر محمد.

وتأتى مشاركة جامعة المنصورة فى فعاليات هذا اليوم في إطار حرص الجامعة على بناء شراكات تعاون بين الجامعات المصرية من جانب والجامعات الأوروبية من جانب بهدف الحصول على مشروعات ممولة من الاتحاد الأوروبي التي تدعم تطوير التعليم العالي بخبرات أوروبية حديثة.

وصرح الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن جامعة المنصورة حازت على ثلاث مشروعات أيراسموس جارية في كليتي التربية والهندسة.

وأكد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة، أنه ولابد من زيادة قدرة الجامعة على المنافسة في المشروعات الأوروبية وتعظيم الاستفادة من العلاقات الدولية التي تؤسس لاتفاقيات فعالة ومشروعات جادة تسهم في تطوير المنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة وخاصة وأن جامعة المنصورة تتمتع بعدد كبير من الخبرات والعلماء والباحثين القادرين على تقديم المزيد للجامعة لبناء جيل جديد واعي وقادر على النهوض بوطنه.
 


أجندة الأحداث

October 2018
S S M T W T F
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31