جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
وفد جامعة المنصورة يزور جامعة بيتشتى في رومانيا لتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية

وفد جامعة المنصورة يزور جامعة بيتشتى في رومانيا لتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية

شارك وفد من جامعة المنصورة في أسبوع الإيراسموس الدولي بجامعة بيتشتى في رومانيا لتبادل الخبرات الأكاديمية وتطوير التعاون الدولي.
ضم الوفد الأستاذ الدكتور/ محمد صلاح - مسئول مكتب العلاقات الدولية، الأستاذ الدكتور/ أحمد الجرايحي - أستاذ الفيزياء الفلكية بكلية العلوم، الأستاذ الدكتور/ سمية عبد الحميد - عميد كلية رياض الأطفال الأسبق، الدكتور/ سماح رمضان - مدرس بكلية رياض الأطفال، الدكتور/ عهود الشيخ - مدرس تمريض الأطفال بكلية التمريض، الدكتور/ مروة فتح الله - مدرس تمريض الحالات الحرجة بكلية التمريض.
وألتقى أعضاء الوفد بالبروفيسور/ دميترو كيرلشان - رئيس جامعة بيتشتى، البروفيسور/ ميهايلا دياكونو - رئيس مجلس الحكماء والدكتور/ إيمانويل سوار- نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، وبحث الجانبين سبل تطوير التعاون المستقبلي وأعرب الجانب الروماني عن إمتنانه من إلتزام أعضاء جامعة المنصورة ببرنامج التبادل والمشاركة الجادة والفعالة في عدد من الأنشطة التي نظمتها جامعة بيتشتى، وشارك الوفد في احتفاليات جامعة بيتشتى بقرب مناسبة الكريسماس، وألقى أعضاء الوفد عدد من المحاضرات الأكاديمية لطلاب جامعة بيتشتى في التخصصات المناظرة بكليات العلوم والتربية والهندسة والتمريض، مما يعكس أهمية تبادل الخبرات في إكساب الطلاب التنوع الأكاديمي من خلال الخبرات الدولية.
وأكد الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، على أهمية تفعيل الإتفاقيات وتعظيم الإستفادة من برامج التمويل الدولي وتوفير مصادر دعم لتطوير العملية التعليمية بكليات الجامعة.
وشدد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس الجامعة، على ضرورة التعاون الدولي وتعظيم الإستفادة من فرص التمويل الأوروبي لتطوير وبناء شباب الجامعة من خلال الإستفادة من الخبرات الدولية وإثراء العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة.

 
 

تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43706998
  • زيارات اليوم فقط 3944

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech