جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
حفل تخرج الدفعة السابعة من الطلاب الوافدين بكلية الطب جامعة المنصورة

حفل تخرج الدفعة السابعة من الطلاب الوافدين بكلية الطب جامعة المنصورة

أقامت يوم الأحد الموافق ٢٧ يناير ٢٠١٩ كلية الطب جامعة المنصورة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة حفل تخرج الدفعة السابعة من الطلاب الوافدين إليها تحت رعاية ا.د/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالى والبحث العلمى وريادة ا.د/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة وإشراف ا.د/ محمد عطية - عميد كلية طب المنصورة .
حضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالى والبحث العلمى ، الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة ، السادة نواب رئيس الجامعة ، الأستاذ الدكتور/ محمد عطية - عميد كلية الطب جامعة المنصورة ، السادة وكلاء الكلية ، الأستاذ الدكتور/ حسام الدين مصطفى - المشرف العام على إدارة الوافدين بجامعة ، د/ إبراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية، وممثلى سفارات ماليزيا وفلسطين والأردن والبحرين بجمهورية مصر العربية .
و رحب ا.د/ محمد عطية،بأولياء أمور الخريجين مؤكدا على تفاعل الخريجين بشكل إيجابى مع كل من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و المجتمع المحيط بهم بمدينة المنصورة، وطالبهم بالتواصل باستمرار مع إدارة الكلية والسعى لتنمية مهاراتهم باستمرار.
وأكد ا.د/ أشرف عبد الباسط، على أن صعوبة الدراسة بكلية الطب لم تمنع الطلاب الوافدين من المشاركة فى الانشطة الطلابسة بالجامعة مما يترك أثر جيد عن الجامعة فى ذهن الطلاب الوافدين الذين سيعودون لبلادهم وينقلون إليها ما تعلموه فى طب المنصورة .

وشدد ا.د/ خالد عبد الغفار، على أن كلية الطب جامعة المنصورة تحتل مكانة مرموقة على المستوى العربى والقومى مما يستوجب أن يفخر الطلاب الوافدين بالدراسة بها.

.

 
 

تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43644154
  • زيارات اليوم فقط 557

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech