جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

جامعة المنصورة تنظم مسابقة لريادة الأعمال للطلاب

إستضافت جامعة المنصورة المسابقة النهائية لمشروع ميني دولار والذى ينظمه فريق إيناكتس بالتعاون مع التواصل الطلابى بجامعة المنصورة والذي يهدف لتغيير المجتمع نحو الأفضل من خلال مشروعات عدة، بحضور كلا من الأستاذ الدكتور/ كمال شاروبيم - محافظ الدقهلية، الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ أحمد العدل - مسئول التواصل الطلابي بالجامعة ومشرف الفريق.

كما شارك بالندوة عدد من المدارس الثانوية ومنها مدرسة المنصورة التجريبية للغات، الزهراء للغات، الفردوس للغات، فخر الدقهلية للغات، الدلتا الدولية، طلخا المتميزة للغات، جلوري الدولية والثانوية بنات، وتضم لجنة التحكيم كلا من : الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم، الدكتور/ محمود أبو المجد، الدكتور/ ياسر عمر والدكتور/ أسامة أبو النصر.

ويستهدف المشروع طلاب المدارس في المرحلة الثانوية لتنمية مهارتهم وتدريبهم على ريادة الأعمال وتحويل أفكارهم إلى مشروعات وإعداد جيل جديد من رواد الأعمال.

وأشاد الأستاذ الدكتور/ كمال جاد شاروبيم، بفكرة المسابقة والتى تنمى الفكر لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتحقيق الأهداف والأحلام التى يسعون إليها .

وأكد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط، على أهمية تنمية فكر ريادة الأعمال وما يقوم به فريق إيناكتس وما يقدمونه من أنشطة من أجل الإرتقاء بوعي الشباب شاكرا طلاب الثانوية على مشاركتهم ومدي حبهم للعمل الجماعي الناجح والفعال لتحقيق الأهداف.

وقدم الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم، الشكر لجميع القائمين على هذا العمل الناجح والذي يعمل على الإرتقاء بالشباب وتنمية مهارات إدارة الأعمال وإمكانية التواصل مع الآخرين والقدرة على تقديم أفكارهم ومناقشتها.

وأضاف الدكتور/ أحمد العدل، أن مهمة فريق إيناكتس بجامعة المنصورة هى قيادة المجتمع للتغير نحو الأفضل من خلال مشروعات عدة ومنها مشروع ميني دولارز والذى يعد من أنجح المشاريع وأكثرها إستمرارية في مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 

تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43710416
  • زيارات اليوم فقط 4265

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech