أخبار الجامعة

الإعلان عن فتح باب التقدم للدورة الثانية عشر لمشروعات تأهيل المعامل للاعتماد الدولى بمؤسسات التعليم العالي

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تعلن إدارة الإعتماد الدولى للمعامل بوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي بأنه قد تم طرح الدورة الثانية عشر للتقدم لمشروعات الإعتماد الدولى للمعامل بمؤسسات التعليم العالي على الموقع الالكتروني الخاص بالوحدة وهو  (http://www.heep.edu.eg)

 وذلك طبقا لشروط التقدم للدوره وهى على النحو التالي:

  1.  أن تلتزم الجامعات المتقدمة بمحاور الخطة التنفيذية للدولة 2020 – 2030 طبقاً لمقترح المشروع ( مرفق).
  2.  أن يكون المعمل موجود وقائم فعليا وبه أجهزه وفريق عمل ويؤدى خدمه متميزه حيث أن المشروع يطور المعامل القائمة فعليا ولا يقوم بإنشاء معامل جديده.
  3.  تقتصر مجالات المقترحات المقدمة للتمويل على المعامل البحثية والخدمية وليس الطلابيه.
  4.  أن لا يقل عدد الأختبارات المتقدم بها المشروع للأعتماد عن(3) اختبارات مع الأستعانة بجميع الأجهزة بالمعمل لأجراء إختبارات أخري.
  5.  يشترط على المشاريع المقبولة مخاطبة المجلس الوطني للأعتماد للتأكد من أن الأختبارات المشارك بها لها جهات كفاءة حرفية موثقة من المجلس الوطني للأعتماد وتقديم ما يفيد بذلك.
  6.  لا يجوز لنفس الأشخاص (المدير التنفيذى للمشروع – المدير الفنى – مدير الجوده) الموجودين بالفريق التنفيذى لمشروع جاري الإشتراك فى مشروع جديد فى هذه الدوره إلا بعد إنهاء المشروع الحالي والحصول على شهادة الاعتماد الدولي.
  7.  فى حالة قبول مشروعات بهذه الدوره للجامعات التى حصلت على مشروع بالدورات الثامنة والتاسعة فإنه لن يتم توقيع عقود هذه المشروعات وتسليمها لهذه الكليات بالجامعات إلا بعد تسليم مخرجات تلك المشاريع حيث تعتبر هذه المشروعات متعثره ولا يجوز توقيع عقد مشروع جديد لكليه بجامعة بها مشروع متعثر
  8.  فترة تنفيذ المشروع لا تزيد عن 18 شهر ويجب طلب مساهمة الوحدة فى المشروع خلال العام الأول من عمر المشروع ولن يتم مد فترة المشروع مدا ماليا بعد إنتهاء مدة 18 شهر.
  9.  ضرورة وجود ربط مالى لتنفيذ البنية التحتية للمشروع من مساهمة الجامعة ذلك كشرط نهائى لقبول المشروع والتأكد من وجود المبني المشار إليه فى التصميم الهندسي المرسل من البداية ولن يتم الألتفات إلى أي مبني أخر.
  10.  تتحمل الجامعة بمصروفات الابحاث والدراسات وتتحمل الوحدة بمصروفات الأجهزة والمعدات فقط فقط طبقاً لميزانية المشروع.
  11.  يحق لإدارة المشروعات القيام بزيارة ميدانية للمعامل المقبولة مبدئياً لمعاينة البنية التحتية والتأكد من الخدمة المجتمعية المقدمة قبل توقيع العقد النهائى لأعتبار المشروع مقبول.
  12.  آخر موعد لتسليم المقترحات يوم الأربعاء الموافق 18 / 3 /2020 الساعه الثالثه مساء ولن يلتفت إلى المقترحات الوارده بعد هذا التاريخ
  13.  ضرورة الالتزام بالنموذج المحدث للمقترح والمعلن علي الموقع الالكتروني حيث لن يلتفت إلى المقترحات المقدمة على أى نموذج آخر.
    تحميل النموذج على الرابط التالى :
    http://pgsr.mans.edu.eg/images/files/2020/200204/08.doc
     
 
 

أجندة الأحداث

February 2020
S S M T W T F
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29