اجتماع لجنة خبراء المشروعات

تقييم المستخدم: 1 / 5

تفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

عقد السيد الاستاذ الدكتور/ اشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الاحد 4 ديسمبر 2016 اجتماعا مع لجنة خبراء المشروعات الممولة من الجهات المانحة الخارجية، بحضور الاستاذة الدكتور / عزة اسماعيل - عميد كلية العلوم والمشرف على مكاتب التايكو، والاستاذ الدكتور/ محمد رضا بسيوني -استاذ طب الأطفال ، والاستاذ الدكتور / محمد عبد الله أستاذ - ورئيس قسم أمراض النبات بكلية الزراعة ، والاستاذ الدكتور/ وليد الشارود - أستاذ بكلية الزراعة والاستاذ الدكتور/ محمد صلاح مسئول مكتب العلاقات الدولية، والاستاذة الدكتور / سحرعبد الرحمن - منسق مكتب الإيراسموس بالجامعة.

قدم أ.د/ محمد عبد الله خلال الاجتماع مشروع تناول فيه تطوير قطاع التعاون الدولي بالجامعة والتوسع في حصول الجامعة على مشروعات من جهات مانحة مثل المشروعات الأوروبية وغيرها من الجهات المانحة الخارجية، تناقش الحضور حول خطوات التنفيذ وآلية النهوض بالجامعة من خلال الحصول على تمويل لمشروعات بحثية وتعليمية تعود بالنفع على الجامعة وعلى القائمين بالمشروع.
وأكد أ.د/ اشرف سويلم على ضرورة تنفيذ خطة عمل لتطوير هذا القطاع بالتعاون فيما بين المكاتب والإدارات المعنية ليشمل التطوير التعليم والبحث العلمي ، وبالتالي وضع استراتيجية للحصول علي تمويل المشروعات الأوروبية وغيرها لجامعة المنصورة.
وتتضمن عناصر المشروع الأساسية تجميع الأفكار وصياغة المقترحات والبحث عن شركاء ثم كتابة المشروع والحصول علي مخرجاته وكذلك الإستمرارية ومردود المشروع وفائدته للجامعة بما يتضمنه من المزج بين مختلف القطاعات الحكومية وغير الحكومية والخاصة.
كما تقرر تشكيل لجنة خبراء المشروعات من السادة حضور الاجتماع حسب توجيهات السيد الاستاذ الدكتور / محمد القناوي - رئيس الجامعة بناء على ما جاء في اجتماع سابق.       

 


أجندة الأحداث

November 2019
S S M T W T F
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30