جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

المستشار الثقافي لسفارة مملكة البحرين في رحاب جامعة المنصورة

المستشار الثقافي لسفارة مملكة البحرين في رحاب جامعة المنصورة

استقبل الأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر – رئيس جامعة المنصورة اليوم الخميس 2/3/2023 الأستاذة/ خلود راشد مطر- المستشار الثقافي لمملكة البحرين بالقاهرة والوفد المرافق لها، وتأتي هذه الزيارة في سياق استراتيجية جامعة المنصورة السَّاعية لدعم جسور التَّواصل الفعّال والدَّائم مع كافة السفارات والملحقيات الثقافية، ولزيادة أعداد الطلاب الوافدين الدارسين بها، بحضور الأستاذ الدكتور/ ياسر لطفي- عميد كلية طب الأسنان، والدكتور/ أحمد أنور العدل- المشرف العام على إدارة الوافدين، والأستاذة/ سحر محمد العراقي- مدير إدارة الوافدين بالجامعة.

وقد أكّد الأستاذ الدكتور/ شريف خاطر – رئيس الجامعة على عُمق الروابط والعلاقات الوطيدة بين مصر ومملكة البحرين، وأوضح مدى حِرْص جامعة المنصورة على الاهتمام بالطلاب البحرينيين الدارسين بمختلف كليات الجامعة، وسعيها الدائم لتقديم أفضل سُبل التعليم الحديث والبرامج المميزة؛ لتزويدهم بالعلم والثقافة، باعتبارهم سفراء حقيقيين لبلادهم في رحاب جامعة المنصورة.

وأعربت الأستاذة/ خلود راشد مطر عن سعادتها واعتزازها بزيارة جامعة المنصورة، وأشادت بالمستوى التعليمي والأكاديمي العالي، والتَّقدم الملموس في قطاع التعليم على اختلاف كلياتها، والصورة الذِّهنية العريقة والسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة المنصورة في المحافل الدولية بين الجامعات.

كما أبدت شكرها وتقديرها لإدارة الجامعة وإدارة الوافدين لِمَا تبذلانه من دعم للطلاب البحرينيين، وما يقدمانه من جهد لتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات المختلفة لهم خلال فترة دراستهم بمختلف كليات الجامعة، سواء خدمات تتعلق بالسكن والإقامة أو الرعاية الصحية، أو خدمات تتعلق بسرعة إنهاء إجراءاتهم وحل جميع المعوقات التي قد تواجههم في أي مرحلة دراسية سواء أكانت مرحلة البكالوريوس أم الدراسات العليا، وكذا حرص إدارة الوافدين على مشاركة الجالية البحرينية جميع الأنشطة الترفيهية والتعليمية بالجامعة.

وعلى هامش الزيارة، قامت المستشارة الثقافية بجولة داخل أرجاء كلية الطب، حيث كان في استقبالها أ. د/ بسمة شومان- وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود/ أحمد نجم- مدير برنامج مانشستر الطبي، ود/ مها بلال- مدير البرنامج الإلزامي للامتياز بكلية الطب، ود/ منة الهنداوي – مدير مكتب الوافدين بكلية طب الأسنان.

كما التقت المستشارة بعدد من الطلاب البحرينيين الدارسين بكليتي الطب وطب الأسنان من خلال اجتماع عقد بالكلية؛ لبحث ومناقشة كافة شؤون هؤلاء الطلاب والرد على استفساراتهم.

وختاماً لزيارتها، أشادت المستشارة الثقافية بجودة أداء كليتي الطب وطب الأسنان، وقوة الدَّعم المقدم للطلاب البحرينيين الدارسين بهما.

 

 

 


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44050969
  • زيارات اليوم فقط 134

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech