جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

جامعة المنصورة تُكَرِّم فريق الجامعة الممثل لمصر لفوزه في "هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات" العالمية

جامعة المنصورة تُكَرِّم فريق الجامعة الممثل لمصر لفوزه في "هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات" العالمية

كَرَّمَ مجلس جامعة المنصورة بجلسته المنعقدة اليوم 29 مايو 2023، تحت رئاسة  الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر -رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور أيمن مختار -محافظ الدقهلية- الفريق الممثل لمصر مِن جامعة المنصورة والفائز  في المسابقة الدَّولية لهواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022-2023.

حيث حاز فريقان مِن كلية الهندسة وكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة على المركزين الثَّاني والثَّالث في مسابقة هواوي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات العالمية 2022-2023م، والتي أقيمت بمدينة شين زين بالصين، وشارك فيها 146 فريقًا مِن 36 دولة حول العالم.

وفي تخصص الشبكات، فازت بالمركز الثَّاني الطالبة/ ياسمين رزق مِن قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات بكلية الهندسة، أما في تخصص Cloud، فقد فَازَ بالمركز الثالث الفريق المكون مِن الطالبين أمير محمد شتيه ببرنامج هندسة الميكا ترونكس بكلية الهندسة، وكريستينا ماهر حليم بكلية الحاسبات والمعلومات.

وأعرب الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر عن فخر الجامعة بأبنائها المتميِّزين والمشريفين، رافعي اسم مصر دوليًّا في المسابقات العالمية، مشيرًا إلى أن فوز فريقين من جامعة المنصورة ممثلين لمصر في مسابقة عالمية كهذه، يؤكد تَمَيُّز الجامعة تعليميًّا وتدريبيًّا، ويعكس قوة الترابط بين الطالب والأستاذ، والدعم الكامل الذي تقدمه الجامعة للفِرق الطلابية ولكافة المواهب الطلابية لتحقيق مراكز متقدمة ترفع اسم مصر وجامعة المنصورة في المحافل والمسابقات المحليّة والإقليميّة والدَّولية.

ومن جانبه، أَكَّد الدكتور  أيمن مختار أن محافظة الدقهلية تفتخر بجامعة المنصورة باعتبارها بيت خبرة عريق يساهم أساتذتها وعلماؤها مع الجهاز التَّنفيذي في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، وأضاف أن مشاركة الجامعة مع المحافظة في جميع المجالات يستهدف في المقام الأول تقديم خدمات متميزة للمواطنين على أرض المحافظة.

وَقَدَّم الدكتور أيمن مختار الشكر والتقدير للجامعة والقائمين عليها لِمَا قدموه مِن دَعْمٍ علميٍّ وأكاديميٍّ لتنفيذ مشروعات حياة كريمة بِقُرى شربين والعديد مِن المشروعات في المجالات المختلفة.

كما أَكَّد حرصه على تقديم الدَّعم الكامل لجامعة المنصورة من أجل استمرارها في تأدية رسالتها العلميّة والطبيّة لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى.

يذكر أنه تم تكريم الفِرق الفائزة بالمسابقة بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم -عميد كلية الهندسة، الأستاذ الدكتور مجدي زكريا -عميد كلية الحاسبات والمعلومات، الأستاذ الدكتور عبير توكل -مدير فرع أكاديمية هواوي بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

كما تم تكريم  اللواء محب الغرباوي -مدير إدارة الأمن السابق لجامعة المنصورة؛ تقديرًا لجهوده المتميزة أثناء فترة عمله بالجامعة.كما تم تكريم  اللواء محب الغرباوي مدير ادارة الأمن السابق لجامعة المنصورة تقديرًا لجهوده المتميزة اثناء فترة عمله بالجامعة.

  

  


تقويم جامعة المنصورة

السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44405861
  • زيارات اليوم فقط 787

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech