جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

اعلان جامعة المنصورة عن فتح باب الترشيح لشغل الوظائف القيادية التالية

 

 تعلن الادارة العامة لجامعة المنصورة عن فتح باب الترشيح لشغل الوظائف القيادية التالية وفقا لما يلى :-

 

1- أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية

بيانات الوظيفة:-

الجهة طالبة الإعلان : جامعة المنصورة

المجموعة الوظيفية : الوظائف التخصصية

المجموعة : للوظائف القيادية

الجهة التابع لها : وزارة التعليم العالى والبحث العلمى

وصف الوظيفة : قمة وظائف أمين الجامعة المساعد التابع لأمين الجامعة.

                   ضمان الإستقرار التنظيمي والمؤسسي للجامعة ورفع مستوى الكفاءة المالية والإدارية بها.

المهارات المطلوبة :-

المهارات الأساسية : 

  • يعد الخطة السنوية للإدارات العامة رئاسته وكذلك البرامج والإحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.
  • يقترح الإحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الإحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.
  • يقوم بالتحدث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوى الأعلى.
  • يقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلى بناءً على التوجيهات الصادرة.
  • يشارك في وضع الخطة السنوية المالية والإدارية وشئون التعليم والطلاب في حدود التفويضات المخولة له بما يتفق مع الخطة الإستراتيجية للجامعة.
  • يراقب ويتابع تنفيذ الأعمال المالية والإدارية وشئون التعليم والطلاب بالجامعة ويتأكد من إنجازها وفقاً للأهداف التنفيذية المتفق عليها وذلك من حيث الكفاءة والفاعلية والإحترافية ويضمن الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والسياسات المعتمدة في الجامعة.
  • يتابع مقترحات التطوير بشأن الإجراءات ونظم العمل الخاصة بالجامعة.
  • يوجه بالتأكيد من أن جميع مخرجات الأعمال تساهم في الصالح العام للمجتمع.
  • يتابع أعمال التوثيق الورقي أوالإلكتروني لكافة البيانات والمستندات والسجلات والوثائق الخاصة بالجامعة.
  • يشارك في وضع الإطار العام للخطط التي تكفل حسن سير العمل بالجامعة التي تكفل تحقيق الأهداف المرسومة في حدود التفويضات المخولة له وعرضها على أمين الجامعة.
  • يساهم في وضع السياسات العامة للجامعة سواء مالية أو إدارية أو شئون التعليم والطلاب.
  • يمثل الجامعة في الإجتماعات واللجان والمؤتمرات المختلفة الخاصة بمجال العمل في ضوء التكليفات والتفويض المخول له.
  • يباشر السلطات والمسئوليات المالية والإدارية وشئون التعليم والطلاب في حدود التفويضات المخولة له.
  • يتابع الخطط الكفيلة بتطوير نظم العمل بالجامعة ومتابعة تنفيذها.
  • يشترك في اللجان المالية والإدارية وشئون التعليم والطلاب أو رئاستها في حدود التفويضات المخولة له.
  • يشترك في إعداد مشروع الموازنة العامة للجامعة وموازنة الوظائف ومتابعة تنفيذها.

المهارات الفنية :

  • القدرة على استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة – المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية – المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التى تحكم نظام العمل .
  • القدرة على القيادة والتوجيه - القدرة على التخطيط والمتابعة – القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات – القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع – القدرة العالية على الإتصال – القدرة على العرض والتحليل.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة:

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

سنوات الخبرة :

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المتقدمين:-

شرط المؤهل :

  • مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة :

  • بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير - أى بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها).
  • عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.
  • التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة
  •  الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
  • المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة  العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.
  • على ان يرفق بالطلب عدد (1) اصل , عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

 

- ويرجى الاطلاع على الشروط التفصيلية على:-

- جميع الشروط الواردة بهذا الاعلان على مسئولية الجهة

بيانات الاعلان:-

- حالة الوظيفة: وظيفة خالية 

- بداية الاعلان: 23 /5 /2024

- نهاية الاعلان: 29 /6 /2024

- العدد المطلوب: 1

- بيانات الإتصال: على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الادارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة او خارجها .


  2- أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب

بيانات الوظيفة:-

الجهة طالبة الإعلان : جامعة المنصورة

المجموعة الوظيفية : الوظائف التخصصية

المجموعة : للوظائف القيادية

الجهة التابع لها : وزارة التعليم العالى والبحث العلمى

وصف الوظيفة : قمة وظائف أمين الجامعة المساعد التابع لأمين الجامعة.

                   ضمان الإستقرار التنظيمي والمؤسسي للجامعة ورفع مستوى الكفاءة المالية والإدارية بها.

المهارات المطلوبة :-

المهارات الأساسية : 

  • يعد الخطة السنوية للإدارات العامة رئاسته وكذلك البرامج والإحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.
  • يقترح الإحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الإحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.
  • يقوم بالتحدث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوى الأعلى.
  • يقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلى بناءً على التوجيهات الصادرة.
  • يشارك في وضع الخطة السنوية المالية والإدارية وشئون التعليم والطلاب في حدود التفويضات المخولة له بما يتفق مع الخطة الإستراتيجية للجامعة.
  • يراقب ويتابع تنفيذ الأعمال المالية والإدارية وشئون التعليم والطلاب بالجامعة ويتأكد من إنجازها وفقاً للأهداف التنفيذية المتفق عليها وذلك من حيث الكفاءة والفاعلية والإحترافية ويضمن الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والسياسات المعتمدة في الجامعة.
  • يتابع مقترحات التطوير بشأن الإجراءات ونظم العمل الخاصة بالجامعة.
  • يوجه بالتأكيد من أن جميع مخرجات الأعمال تساهم في الصالح العام للمجتمع.
  • يتابع أعمال التوثيق الورقي أوالإلكتروني لكافة البيانات والمستندات والسجلات والوثائق الخاصة بالجامعة.
  • يشارك في وضع الإطار العام للخطط التي تكفل حسن سير العمل بالجامعة التي تكفل تحقيق الأهداف المرسومة في حدود التفويضات المخولة له وعرضها على أمين الجامعة.
  • يساهم في وضع السياسات العامة للجامعة سواء مالية أو إدارية أو شئون التعليم والطلاب.
  • يمثل الجامعة في الإجتماعات واللجان والمؤتمرات المختلفة الخاصة بمجال العمل في ضوء التكليفات والتفويض المخول له.
  • يباشر السلطات والمسئوليات المالية والإدارية وشئون التعليم والطلاب في حدود التفويضات المخولة له.
  • يتابع الخطط الكفيلة بتطوير نظم العمل بالجامعة ومتابعة تنفيذها.
  • يشترك في اللجان المالية والإدارية وشئون التعليم والطلاب أو رئاستها في حدود التفويضات المخولة له.
  • يشترك في إعداد مشروع الموازنة العامة للجامعة وموازنة الوظائف ومتابعة تنفيذها.

المهارات الفنية :

  • القدرة على استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة – المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية – المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التى تحكم نظام العمل .
  • القدرة على القيادة والتوجيه - القدرة على التخطيط والمتابعة – القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات – القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع – القدرة العالية على الإتصال – القدرة على العرض والتحليل.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة:

  • اجتياز البرامج التدريبية التي يحددها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بنجاح وفقاً لاحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحتة التنفيذية.

سنوات الخبرة :

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المتقدمين:-

شرط المؤهل :

  • مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة :

  •  بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير - أى بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها).
  • عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.
  • التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة
  •  الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
  • المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة  العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.
  • على ان يرفق بالطلب عدد (1) اصل , عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

- ويرجى الاطلاع على الشروط التفصيلية على:-

- جميع الشروط الواردة بهذا الاعلان على مسئولية الجهة

بيانات الاعلان:-

- حالة الوظيفة: وظيفة خالية 

- بداية الاعلان: 23 /5 /2024

- نهاية الاعلان: 29 /6 /2024

- العدد المطلوب: 1

- بيانات الإتصال: على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الادارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة او خارجها .


 3- مدير عام مكتب أمين الجامعة

بيانات الوظيفة:-

الجهة طالبة الإعلان : جامعة المنصورة

المجموعة الوظيفية : الوظائف التخصصية

المجموعة : للوظائف القيادية

الجهة التابع لها : وزارة التعليم العالى والبحث العلمى

وصف الوظيفة : قمة وظائف الإدارة العامة لمكتب أمين الجامعة التابعة لأمين الجامعة.

                   ضمان تحقيق خطط وسياسات الجامعة والخاصة بأمين الجامعة لتحقيق الأهداف المنشودة منها للإرتقاء بالعنصر البشري المستقبلي.

المهارات المطلوبة :-

المهارات الأساسية : 

  • يعد الخطة السنوية للإدارات العامة رئاسته وكذلك البرامج والإحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.
  • يقترح الإحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الإحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.
  • يقوم بالتحدث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوى الأعلى.
  • يقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلى بناءً على التوجيهات الصادرة.
  • يقدم التوصيات لأمين الجامعة فيما يتعلق بأنشطة الموارد البشرية بما يشمل التعيين والترقية والنقل والندب والإعارة والتدريب والمكافآت وغيرها بالتقسيمات التنظيمية التابعة له.
  • يرفع التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل لأمين الجامعة بناء على التوجيهات أو على أساس مدة زمنية محددة.
  • يتابع أداء الأعمال اليومية والتأكد من إنجازها في الوقت المحدد وإبلاغ المختصين عن أي تأخيرات.
  • يتابع صدور التوصيات والإقتراحات والقرارات وإتخاذ إجراءات إبلاغها وتنفيذها.
  • يشرف على تنظيم مواعيد أمين الجامعة.
  • يتابع الصادر والوارد والنسخ والتحرير وحفظ السجلات والملفات.
  • يتابع جميع البيانات والمعلومات التي تخدم العمل بالمكتب.
  • يشرف على إعداد البحوث والدراسات الإحصائية الخاصة بأمين الجامعة.
  • يتابع إعداد التقارير والمعلومات الدورية عن الموضوعات الخاصة بالوحدات والإدارات المعنية التابعة لأمين الجامعة.
  • يشترك في اللجان الفنية المتخصصة.

المهارات الفنية :

  • القدرة على استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة – المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية – المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التى تحكم نظام العمل .
  • القدرة على القيادة والتوجيه - القدرة على التخطيط والمتابعة – القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات – القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع – القدرة العالية على الإتصال – القدرة على العرض والتحليل.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة:

  • اجتياز البرامج التدريبية التي يحددها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بنجاح وفقاً لاحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحتة التنفيذية.

سنوات الخبرة :

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المتقدمين:-

شرط المؤهل :

  • مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة :

  •  بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير - أى بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها).
  • عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.
  • التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة
  •  الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
  • المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة  العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.
  • على ان يرفق بالطلب عدد (1) اصل , عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

- ويرجى الاطلاع على الشروط التفصيلية على:-

- جميع الشروط الواردة بهذا الاعلان على مسئولية الجهة

بيانات الاعلان:-

- حالة الوظيفة: وظيفة خالية 

- بداية الاعلان: 23 /5 /2024

- نهاية الاعلان: 29 /6 /2024

- العدد المطلوب: 1

- بيانات الإتصال: على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الادارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة او خارجها .


4- مدير عام العلاقات العامة

بيانات الوظيفة:-

الجهة طالبة الإعلان : جامعة المنصورة

المجموعة الوظيفية : الوظائف التخصصية

المجموعة : للوظائف القيادية

الجهة التابع لها : وزارة التعليم العالى والبحث العلمى

وصف الوظيفة : قمة وظائف الإدارة العامة للعلاقات العامة التابعة لرئيس الجامعة.

                   تقوية العلاقات الداخلية والخارجية بالجامعة والجامعات والهيئات العلمية والثقافية الأخرى.

المهارات المطلوبة :-

المهارات الأساسية : 

  • يعد الخطة السنوية للإدارة العامة رئاسته وكذلك البرامج والإحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.
  • يقترح الإحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الإحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.
  • يقوم بالتحدث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوى الأعلى.
  • يقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلى بناءً على التوجيهات الصادرة.
  • يتابع أعمال قياس إتجاهات الرأي العام وإعداد الدراسات التي تساعد في تحديد تلك الإتجاهات.
  • يشرف على أعمال تنظيم الزيارات والمؤتمرات والإجتماعات بغرض دعم الصلة بين الجامعة والجمهور العام أو الجماهير الخارجية في الأجهزة الإدارية للأغراض ذاتها.
  • يعمل على تحسين العلاقات بين العاملين في الجامعة من ناحية ومن جهة الإدارة في الجامعة من ناحية أخرى.
  • يتابع أعمال تنظيم الزيارات والمؤتمرات والإجتماعات التي تتعلق بمجال عمل الجامعة.
  • يشرف على أعمال البروتوكول في الندوات والحفلات والمؤتمرات وإستقبال السادة الزوار وكبار الشخصيات.
  • يتابع على أعمال إرسال برقيات التهاني للمسئولين وكبار الشخصيات في المناسبات والإشراف على إعداد الرد على برقيات التهاني.
  • يشرف على إعداد برامج الإفتتاحيات والزيارات الداخلية والتنسيق مع المعنيين.
  • يتابع أعمال التنسيق مع جميع السفارات داخل الجمهورية وإستخراج تأشيرات السفر للوفود الرسمية من قبل الجامعة.

المهارات الفنية :

  • القدرة على استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة – المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية – المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التى تحكم نظام العمل .
  • القدرة على القيادة والتوجيه - القدرة على التخطيط والمتابعة – القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات – القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع – القدرة العالية على الإتصال – القدرة على العرض والتحليل.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة:

  • اجتياز البرامج التدريبية التي يحددها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بنجاح وفقاً لاحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحتة التنفيذية.

سنوات الخبرة :

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المتقدمين:-

شرط المؤهل :

  • مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة :

  • بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير - أى بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها).
  • عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.
  • التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة
  •  الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
  • المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة  العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.
  • على ان يرفق بالطلب عدد (1) اصل , عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

- ويرجى الاطلاع على الشروط التفصيلية على:-

- جميع الشروط الواردة بهذا الاعلان على مسئولية الجهة

بيانات الاعلان:-

- حالة الوظيفة: وظيفة خالية 

- بداية الاعلان: 23 /5 /2024

- نهاية الاعلان: 29 /6 /2024

- العدد المطلوب: 1

- بيانات الإتصال: على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الادارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة او خارجها .


5- مدير عام الدراسات العليا

بيانات الوظيفة:-

الجهة طالبة الإعلان : جامعة المنصورة

المجموعة الوظيفية : الوظائف التخصصية

المجموعة : للوظائف القيادية

الجهة التابع لها : وزارة التعليم العالى والبحث العلمى

وصف الوظيفة : قمة وظائف الإدارة العامة للدراسات العليا التابعة لنائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية.

                   وضع خطط شئون تسجيل الطلبة للدراسات العليا وسبل تبادل الدراسات والمذكرات الخاصة بالنواحي العلمية بين الجامعة والجامعات الأخرى.

المهارات المطلوبة :-

المهارات الأساسية : 

  • يعد الخطة السنوية للإدارة العامة رئاسته وكذلك البرامج والإحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.
  • يقترح الإحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الإحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.
  • يقوم بالتحدث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوى الأعلى.
  • يقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلى بناءً على التوجيهات الصادرة.
  • يباشر إقتراح خطط العمل التي تكفل حسن سير العمل بالإدارة العامة للدراسات العليا وإصدار القرارات التي تكفل تحقيق الأهداف المرسومة وضبطاً للرقابة على تنفيذ القرارات.
  • يتابع شرح وتفسير السياسات والبرامج التي تضعها المجالس واللجان والرئاسات المختصة وتضع طرق إجراءات تنفيذها.
  • يشرف على تنفيذ القواعد والأسس الخاصة بتطبيق قوانين ولوائح شئون الدراسات العليا.
  • يقوم بتحديد برامج العمل وإقتراح القرارات والتعليمات التي تكفل تنظيم العمل.
  • يتابع مراجعة النتائج الإجمالية لأنشطة الإدارات التابعة وإبداء المقترحات التي تساعد على تطوير وتحسين سير العمل.
  • يتابع التطورات التقدمية والإتجاهات الحديثة في مجال العمل والإستفادة منها.
  • يشترك مع الإدارات المعنية في وضع معدلات الأداء للعمل بالإدارة العامة رئاسته وخطوات تبسيط الإجراءات بما يكفل إتقان العمل وسرعة التنفيذ.

المهارات الفنية :

  • القدرة على استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة – المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية – المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التى تحكم نظام العمل .
  • القدرة على القيادة والتوجيه - القدرة على التخطيط والمتابعة – القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات – القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع – القدرة العالية على الإتصال – القدرة على العرض والتحليل.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة:

  • اجتياز البرامج التدريبية التي يحددها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بنجاح وفقاً لاحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحتة التنفيذية.

سنوات الخبرة :

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المتقدمين:-

شرط المؤهل :

  • مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة :

  • بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير - أى بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها).
  • عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.
  • التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة
  •  الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
  • المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة  العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.
  • على ان يرفق بالطلب عدد (1) اصل , عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

- ويرجى الاطلاع على الشروط التفصيلية على:-

- جميع الشروط الواردة بهذا الاعلان على مسئولية الجهة

بيانات الاعلان:-

- حالة الوظيفة: وظيفة خالية 

- بداية الاعلان: 23 /5 /2024

- نهاية الاعلان: 29 /6 /2024

- العدد المطلوب: 1

- بيانات الإتصال: على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الادارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة او خارجها .


6- أمين كلية الآداب

بيانات الوظيفة:-

الجهة طالبة الإعلان : جامعة المنصورة

المجموعة الوظيفية : الوظائف التخصصية

المجموعة : للوظائف القيادية

الجهة التابع لها : وزارة التعليم العالى والبحث العلمى

وصف الوظيفة : قمة وظائف أمين كلية التابعة لعميد الكلية.

                   الإشراف والمتابعة لكافة الأعمال الإدارية والمالية بالكلية وفقاً للنظم واللوائح المعمول بها بالجامعة.

المهارات المطلوبة :-

المهارات الأساسية : 

  • يعد الخطة السنوية للإدارة العامة رئاسته وكذلك البرامج والإحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.
  • يقترح الإحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الإحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.
  • يقوم بالتحدث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوى الأعلى.
  • يقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلى بناءً على التوجيهات الصادرة.
  • يضع الإطار العام للخطط التي تكفل حسن سير العمل بالكلية وإصدار القرارات التي تكفل  تحقيق الأهداف المرسومة وعرضها على عميد الكلية.
  • يشرف على عمليات الصرف من ميزانية الكلية في حدود الإعتمادات طبقاً للقوانين واللوائح والتعليمات المالية الصادرة في هذا الشأن.
  • يقوم بإمداد مجلس الكلية والأقسام واللجان بالبيانات اللازمة لبحث الموضوعات المعروضة ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة.
  • يقوم بالتنسيق بين أوجه النشاط الإداري بالكلية وبين الأجهزة المقابلة لها بالجامعة.
  • يقوم بإعداد التقارير الدورية المطلوبة عن سير العمل والتقدم بالمقترحات لزيادة كفاءة العمل.
  • يشرف على تنفيذ القرارات والأوامر والمنشورات والتعليمات التي يصدرها أمين الجامعة وإبلاغها إلى الوحدات المختلفة ومتابعة تنفيذها والقيام بالدراسات التي يرى أمين الجامعة تكليفه بها.
  • يباشر السلطات والمسئوليات المالية والإدارية في حدود التفويضات المخولة له.

المهارات الفنية :

  • القدرة على استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة – المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية – المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التى تحكم نظام العمل .
  • القدرة على القيادة والتوجيه - القدرة على التخطيط والمتابعة – القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات – القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع – القدرة العالية على الإتصال – القدرة على العرض والتحليل.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة:

  • اجتياز البرامج التدريبية التي يحددها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بنجاح وفقاً لاحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحتة التنفيذية.

سنوات الخبرة :

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المتقدمين:-

شرط المؤهل :

  • مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة :

  • بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير - أى بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها).
  • عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.
  • التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة
  •  الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
  • المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة  العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.
  • على ان يرفق بالطلب عدد (1) اصل , عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

- ويرجى الاطلاع على الشروط التفصيلية على:-

- جميع الشروط الواردة بهذا الاعلان على مسئولية الجهة

بيانات الاعلان:-

- حالة الوظيفة: وظيفة خالية 

- بداية الاعلان: 23 /5 /2024

- نهاية الاعلان: 29 /6 /2024

- العدد المطلوب: 1

- بيانات الإتصال: على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الادارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة او خارجها .


7- أمين كلية الصيدلة

بيانات الوظيفة:-

الجهة طالبة الإعلان : جامعة المنصورة

المجموعة الوظيفية : الوظائف التخصصية

المجموعة : للوظائف القيادية

الجهة التابع لها : وزارة التعليم العالى والبحث العلمى

وصف الوظيفة : قمة وظائف أمين كلية التابعة لعميد الكلية.

                   الإشراف والمتابعة لكافة الأعمال الإدارية والمالية بالكلية وفقاً للنظم واللوائح المعمول بها بالجامعة.

المهارات المطلوبة :-

المهارات الأساسية : 

  • يعد الخطة السنوية للإدارة العامة رئاسته وكذلك البرامج والإحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.
  • يقترح الإحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الإحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.
  • يقوم بالتحدث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوى الأعلى.
  • يقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلى بناءً على التوجيهات الصادرة.
  • يضع الإطار العام للخطط التي تكفل حسن سير العمل بالكلية وإصدار القرارات التي تكفل  تحقيق الأهداف المرسومة وعرضها على عميد الكلية.
  • يشرف على عمليات الصرف من ميزانية الكلية في حدود الإعتمادات طبقاً للقوانين واللوائح والتعليمات المالية الصادرة في هذا الشأن.
  • يقوم بإمداد مجلس الكلية والأقسام واللجان بالبيانات اللازمة لبحث الموضوعات المعروضة ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة.
  • يقوم بالتنسيق بين أوجه النشاط الإداري بالكلية وبين الأجهزة المقابلة لها بالجامعة.
  • يقوم بإعداد التقارير الدورية المطلوبة عن سير العمل والتقدم بالمقترحات لزيادة كفاءة العمل.
  • يشرف على تنفيذ القرارات والأوامر والمنشورات والتعليمات التي يصدرها أمين الجامعة وإبلاغها إلى الوحدات المختلفة ومتابعة تنفيذها والقيام بالدراسات التي يرى أمين الجامعة تكليفه بها.
  • يباشر السلطات والمسئوليات المالية والإدارية في حدود التفويضات المخولة له.

المهارات الفنية :

  • القدرة على استخدام الحاسب الآلى وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة – المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية – المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التى تحكم نظام العمل .
  • القدرة على القيادة والتوجيه - القدرة على التخطيط والمتابعة – القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات – القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع – القدرة العالية على الإتصال – القدرة على العرض والتحليل.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة:

  • اجتياز البرامج التدريبية التي يحددها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بنجاح وفقاً لاحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحتة التنفيذية.

سنوات الخبرة :

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المتقدمين:-

شرط المؤهل :

  • مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة :

  • بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير - أى بيانات أخرى  يرى المتقدم إضافتها).
  • عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.
  • التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة
  •  الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
  • المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة  العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.
  • على ان يرفق بالطلب عدد (1) اصل , عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

- ويرجى الاطلاع على الشروط التفصيلية على:-

- جميع الشروط الواردة بهذا الاعلان على مسئولية الجهة

بيانات الاعلان:-

- حالة الوظيفة: وظيفة خالية 

- بداية الاعلان: 23 /5 /2024

- نهاية الاعلان: 29 /6 /2024

- العدد المطلوب: 1

- بيانات الإتصال: على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الادارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة او خارجها .


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
45810459
  • زيارات اليوم فقط 3778

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech